موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في منطقة عيدة الشرقية بجبهة نهم - مصرع عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية للجيش واللجان في صرواح مأرب - سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على معسكر مستحدث للغزاة في الساحل الغربي - ثلاث غارات على مديرية مجز بمحافظة صعدة - عمليات هجومية وتطهير عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة - غارات على أمانة العاصمة والحديدة .. وقصف صاروخي ومدفعي للمناطق الحدودية - تطهير عدد من المواقع بحيفان تعز - تدمير مدرعة وطقم للغزاة في الساحل الغربي ومصرع وإصابة من كان على متنهما - طيران العدوان يشن 21 غارة على أربع محافظات - الغزاة والمرتزقة يتكبدون عشرات القتلى والجرحى وتدمير 11 آلية في مختلف الجبهات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 12-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
ناقش وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم مع الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان بصنعاء الدكتور العبيد أحمد العبيد، مجالات التعاون بين اليمن والمفوضية وسبل تعزيزها وتطويرها.

وخلال اللقاء سلم وزير الخارجية للممثل المقيم رسالة للمفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان ميشيل باشليت، بمناسبة توليها مهام منصبها الجديد .

ودعا الوزير شرف المفوض السامي إلى زيارة الجمهورية اليمنية للإطلاع على حقيقة الأوضاع ولفت إنتباه المجتمع الدولي إلى ما يجري في اليمن من انتهاكات صارخة للقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان لم يسبق لها مثيل.

وأكد وزير الخارجية في الرسالة الاستعداد للتعاون مع باشليت، في المهام الموكلة إليها، والعمل من أجل حماية وتعزيز حقوق الإنسان في اليمن وإحلال السلام العادل والمشرف للشعب اليمني.

وأعرب عن تقدير حكومة الإنقاذ الوطني للجهود التي بذلها المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان السابق الأمير زيد رعد الحسين.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد سلم وزير الخارجية الممثل المقيم رسالة للمفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، ورئيس وأعضاء مجلس حقوق الإنسان، بشأن تقرير المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان المتضمن للنتائج التي توصل إليها فريق الخبراء الدوليين والإقليميين البارزين، والمعروض على الدورة الحالية التاسعة والثلاثين لمجلس حقوق الإنسان المنعقده بجنيف خلال الفترة 10-28 سبتمبر الجاري، والدور المعول على أعضاء مجلس حقوق الإنسان في هذا الشأن.

من جانبه جدد الدكتور العبيد أحمد العبيد، التزام المفوضية السامية بحماية وتعزيز حقوق الإنسان في اليمن لاسيما خلال الظروف الصعبة التي تمر بها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
غريفيث‮ ‬يضحك‮ ‬على‮ ‬الأنصار‮!‬
‮ ‬مطهر‮ ‬الاشموري

شرعية‮ ‬الغاب
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

عندما‮ ‬تضيع‮ ‬البركة‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جرائم‮ ‬العدوان‮ ‬بلا‮ ‬مغالطات‮ .. انتهاكات‮ ‬لا‮ ‬أخطاء‮ ‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

مشاورات‮ ‬جنيف‮ ‬وتساءولاتنا‮ ‬بين‮ »‬مَنْ‮ ‬وما‮ ‬ومتى‮«‬؟
عادل‮ ‬غنيمة

تصحيح‮ ‬مسار‮ ‬الطب‮ ‬والتطبيب‮ ‬مهمتنا‮ ‬جميعاً
د‮. ‬فضل‮ ‬علي‮ ‬حراب

الفيدرالية‮ ‬والأقلمة
مطهر‮ ‬تقي

لم تتأخر المفاوضات
احمد الحسني

حتى‮ ‬لا‮ ‬نقع‮ ‬في‮ ‬الفخ‮ ‬ثانيةً
يحيى علي نوري

مناشدة‮ ‬ورجاء
أحمد‮ ‬الكحلاني

العودة‮ ‬إلى‮ ‬المدرسة‮ ‬تحدٍّ‮ ‬للعدوان
توفيق‮ ‬الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)