موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


العدوان يواصل شن غاراته على عدد من المحافظات - منظمة اليونيسف تدعو الى دفع رواتب العاملين في القطاع الصحي وتحسين الخدمات - تنظمها  (CFI) في الأردن .. دورة تدريبية للمدربين حول "الصحافة ذات الطابع الإنساني" - رئيس المؤتمر يعزي القيادي يونس هزاع بوفاة والده - تواصل الوقفات الاحتجاجية المنددة باحتجاز العدوان لسفن المشتقات النفطية - سلاح الجو المسير يستهدف مطار أبها السعودي - تدمير جرافتين بصاروخين موجهين بجيزان - صرعى مرتزقة بكمين محكم في مأرب - إصابة مواطنين اثنين جراء خروقات العدوان بالحديدة - انكسار زحف واسع للمرتزقة بنجران -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 13-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
اشادت الفعاليات المؤتمرية في عدد من المحافظات بدعوة الشيخ صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام لاعلام المؤتمر بعدم الانجرار الى المناكفة الاعلامية وتبادل الاساءة والتجريح بين المؤتمريين ..

وقالت إن هذه الدعوة تهدف الى حماية المؤتمر من التشتت والتمزق ومن كل المؤامرات الهادفة زعزعة وحدة المؤتمر وخلق الخلافات بين قياداته تنفيذا للمخطط التآمري الذي بدأ تنفيذه في العام 2011م ..

وأعتبرت دعوة رئيس المؤتمر دليلا على عظمة استشعاره للمسئولية الوطنية والتنظيمية وحرصه على حماية المؤتمر ووحدته التنظيمية والفكرية وقطع الطريق امام محاولات النيل من المؤتمر..

ودعت الفعاليات المؤتمرية من جانبها كافة إعلاميي وناشطي المؤتمر بمختلف شبكات التواصل الإجتماعي الى التفاعل الايجابي مع هذه الدعوة ؛ وتفويت الفرصة على كل اشكال وصور التآمر التي يحيكها البعض هدفا في تمزيق الصف المؤتمري وشق وحدته وهو الهدف الذي لم ولن يتحقق وسيبوء بالفشل لا محالة ..

مؤكدة ان المؤتمر سيبقى قويا وثابتا مهما تباينت الرؤى والافكار بين قياداته وسيبقى ايضا عصي على كل اشكال وصور التآمر مهما بلغت مداها ..

وثمنت الفعاليات المؤتمرية الدور الكبير الذي يقوم به اعلام المؤتمر وكادره الإعلامي في ايصال الرسالة الاعلامية الهادفة إلى حماية المؤتمر ووحدته التنظيمية وعكس كل مواقف قيادة المؤتمر العليا على المستويين التنظيمي والوطني ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
طواف وأمانيه المريضة!!
يحيى علي نوري

ن.. والقلم العزيزعبد العزيز
عبد الرحمن بجاش

22مايو‮ ‬2019م‮.. ‬عيد‮ ‬وطني‮ ‬لليمن‮ ‬
عبيد‮ ‬سالم‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ .. ‬أيقونة‮ ‬حياة
فاطمة‮ ‬الخطري‮ ‬

الوحدة‮ ‬انتصار‮ ‬ضد‮ ‬سيناريوهات‮ ‬التآمر
طه‮ ‬هادي‮ ‬عيضة‮ ❊‬

اليمن‮ ‬الواحد‮ ‬الكبير‮ ‬والمؤامرات‮ ‬المتواصلة‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

متورطو‮ ‬الأمس‮..‬خونة‮ ‬اليوم
محمد‮ ‬اللوزي

توحيد‮ ‬الصفوف‮ ‬واجتماع‮ ‬الكلمة‮ ‬الدعامة‮ ‬الوطيدة‮ ‬لبقاء‮ ‬اليمن‮ ‬القوي
أحمد‮ ‬الرهوي

خرافة‮ ‬الإمارات‮.. ‬أو‮ ‬ساحل‮ ‬القراصنة
منى‮ ‬صفوان

الوسطية‮ ‬والاعتدال‮ ‬مكنت‮ ‬المؤتمر‮ ‬من‮ ‬إدارة‮ ‬الدولة
‬سلطان‮ ‬قطران

طقوس عبادة أم تنمر سياسي!؟
فاطمة ابدار

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)