موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


توزيع 189 شاحنة غاز منزلي بأمانة العاصمة - دلالات‮ ‬ترحيب‮ ‬المؤتمر‮ ‬بجهود‮ ‬إيقاف‮ ‬العدوان - طيران العدوان يشن أربع غارات على مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة - العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف ممتلكات المواطنين في محافظتي الحديدة وصعدة - العدوان يستهدف مديرية سحار بمحافظة صعدة - عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان شرق نهم وبيرباشا بتعز - صواريخ زلزال2 وقذائف المدفعية تدك تجمعات العدوان في مختلف الجبهات - رئيس برنامج الغذاء العالمي : اليمن على شفا كارثة - الهيئة الوزارية للمؤتمر تستعرض المستجدات الوطنية والتنظيمية - قتلى وجرحى من المرتزقة في تعز والبيضاء ومأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 13-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
اشادت الفعاليات المؤتمرية في عدد من المحافظات بدعوة الشيخ صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام لاعلام المؤتمر بعدم الانجرار الى المناكفة الاعلامية وتبادل الاساءة والتجريح بين المؤتمريين ..

وقالت إن هذه الدعوة تهدف الى حماية المؤتمر من التشتت والتمزق ومن كل المؤامرات الهادفة زعزعة وحدة المؤتمر وخلق الخلافات بين قياداته تنفيذا للمخطط التآمري الذي بدأ تنفيذه في العام 2011م ..

وأعتبرت دعوة رئيس المؤتمر دليلا على عظمة استشعاره للمسئولية الوطنية والتنظيمية وحرصه على حماية المؤتمر ووحدته التنظيمية والفكرية وقطع الطريق امام محاولات النيل من المؤتمر..

ودعت الفعاليات المؤتمرية من جانبها كافة إعلاميي وناشطي المؤتمر بمختلف شبكات التواصل الإجتماعي الى التفاعل الايجابي مع هذه الدعوة ؛ وتفويت الفرصة على كل اشكال وصور التآمر التي يحيكها البعض هدفا في تمزيق الصف المؤتمري وشق وحدته وهو الهدف الذي لم ولن يتحقق وسيبوء بالفشل لا محالة ..

مؤكدة ان المؤتمر سيبقى قويا وثابتا مهما تباينت الرؤى والافكار بين قياداته وسيبقى ايضا عصي على كل اشكال وصور التآمر مهما بلغت مداها ..

وثمنت الفعاليات المؤتمرية الدور الكبير الذي يقوم به اعلام المؤتمر وكادره الإعلامي في ايصال الرسالة الاعلامية الهادفة إلى حماية المؤتمر ووحدته التنظيمية وعكس كل مواقف قيادة المؤتمر العليا على المستويين التنظيمي والوطني ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وانتصر‮ ‬البرلمان‮ ‬للشعب‮ ‬ولشرعيته‮ ‬
يحيى علي نوري

أدوات‮ ‬المطامع‮ ‬الخليجية‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

في‮ ‬ذكرى‮ ‬ميلاد‮ ‬الهدى
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

الحرب‮ ‬والسلام‮.. ‬إلى‮ ‬أين؟‮!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

الفضفضة‮ ‬ضرورية‮ ‬منعاً‮ ‬للانفجار
أيمن‮ ‬الإرياني‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬تمضي‮ ‬صراعات‮ ‬المنطقة؟‮!‬
طه‮ ‬العامري

الأنصار‮ ‬بين‮ ‬سلاح‮ (‬العقل‮) ‬ومناطحة‮ ‬الثيران‮!‬
مطهر‮ ‬الاشموري

لحظة‮ ‬السلام‮ ‬لليمن
مطهر‮ ‬تقي

قبل‮ ‬أن‮ ‬تبرز‮ ‬قوى‮ ‬جديدة‮ ‬من‮ ‬رحم‮ ‬معاناة‮ ‬الشعب
يحيى علي نوري

العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن‮.. ‬ تجارة‮ ‬«ترامب‮» ‬الرابحة‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

معركة‮ ‬الحديدة‮ ‬مفصلية‮ ‬والعدوان‮ ‬إلى‮ ‬هزيمة‮ ‬نهائية
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)