موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في منطقة عيدة الشرقية بجبهة نهم - مصرع عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية للجيش واللجان في صرواح مأرب - سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على معسكر مستحدث للغزاة في الساحل الغربي - ثلاث غارات على مديرية مجز بمحافظة صعدة - عمليات هجومية وتطهير عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة - غارات على أمانة العاصمة والحديدة .. وقصف صاروخي ومدفعي للمناطق الحدودية - تطهير عدد من المواقع بحيفان تعز - تدمير مدرعة وطقم للغزاة في الساحل الغربي ومصرع وإصابة من كان على متنهما - طيران العدوان يشن 21 غارة على أربع محافظات - الغزاة والمرتزقة يتكبدون عشرات القتلى والجرحى وتدمير 11 آلية في مختلف الجبهات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 13-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
اشادت الفعاليات المؤتمرية في عدد من المحافظات بدعوة الشيخ صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام لاعلام المؤتمر بعدم الانجرار الى المناكفة الاعلامية وتبادل الاساءة والتجريح بين المؤتمريين ..

وقالت إن هذه الدعوة تهدف الى حماية المؤتمر من التشتت والتمزق ومن كل المؤامرات الهادفة زعزعة وحدة المؤتمر وخلق الخلافات بين قياداته تنفيذا للمخطط التآمري الذي بدأ تنفيذه في العام 2011م ..

وأعتبرت دعوة رئيس المؤتمر دليلا على عظمة استشعاره للمسئولية الوطنية والتنظيمية وحرصه على حماية المؤتمر ووحدته التنظيمية والفكرية وقطع الطريق امام محاولات النيل من المؤتمر..

ودعت الفعاليات المؤتمرية من جانبها كافة إعلاميي وناشطي المؤتمر بمختلف شبكات التواصل الإجتماعي الى التفاعل الايجابي مع هذه الدعوة ؛ وتفويت الفرصة على كل اشكال وصور التآمر التي يحيكها البعض هدفا في تمزيق الصف المؤتمري وشق وحدته وهو الهدف الذي لم ولن يتحقق وسيبوء بالفشل لا محالة ..

مؤكدة ان المؤتمر سيبقى قويا وثابتا مهما تباينت الرؤى والافكار بين قياداته وسيبقى ايضا عصي على كل اشكال وصور التآمر مهما بلغت مداها ..

وثمنت الفعاليات المؤتمرية الدور الكبير الذي يقوم به اعلام المؤتمر وكادره الإعلامي في ايصال الرسالة الاعلامية الهادفة إلى حماية المؤتمر ووحدته التنظيمية وعكس كل مواقف قيادة المؤتمر العليا على المستويين التنظيمي والوطني ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
غريفيث‮ ‬يضحك‮ ‬على‮ ‬الأنصار‮!‬
‮ ‬مطهر‮ ‬الاشموري

شرعية‮ ‬الغاب
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

عندما‮ ‬تضيع‮ ‬البركة‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جرائم‮ ‬العدوان‮ ‬بلا‮ ‬مغالطات‮ .. انتهاكات‮ ‬لا‮ ‬أخطاء‮ ‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

مشاورات‮ ‬جنيف‮ ‬وتساءولاتنا‮ ‬بين‮ »‬مَنْ‮ ‬وما‮ ‬ومتى‮«‬؟
عادل‮ ‬غنيمة

تصحيح‮ ‬مسار‮ ‬الطب‮ ‬والتطبيب‮ ‬مهمتنا‮ ‬جميعاً
د‮. ‬فضل‮ ‬علي‮ ‬حراب

الفيدرالية‮ ‬والأقلمة
مطهر‮ ‬تقي

لم تتأخر المفاوضات
احمد الحسني

حتى‮ ‬لا‮ ‬نقع‮ ‬في‮ ‬الفخ‮ ‬ثانيةً
يحيى علي نوري

مناشدة‮ ‬ورجاء
أحمد‮ ‬الكحلاني

العودة‮ ‬إلى‮ ‬المدرسة‮ ‬تحدٍّ‮ ‬للعدوان
توفيق‮ ‬الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)