موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 15-سبتمبر-2018
الميثاق نت: -
أطلقت القوة الصاروخية صاروخا بالستيا على مصفاة أرامكو النفطية بجيزان، ونفذ سلاح الجو هجوماً على مقر لقيادة الغزاة الإماراتيين في الساحل الغربي، وقصف مدفعي وعمليات عسكرية على مواقع العدو ومرتزقته أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من طراز بدر1 على مصفاة أرامكو النفطية بقطاع جيزان، ومصرع وجرح عدد كبير من المرتزقة بتفجير قبالة موقع الإم بي سي.

وفي القطاع ذاته استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في مواقع نعشاو وكعوب والمجازيع، وتم استهداف تجمعات آخرى للجنود وآلياتهم في مثلث الركبة بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى مصرع عدد من المرتزقة إثر استهداف آلية كانت تقلهم بمحاذاة جبل وعوع بنجران ،وتم تدمير آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 23 وآلية آخرى محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر.

كما تم تدمير آليتين عسكريتين تحمل الأولى عددا من المرتزقة والأخرى رشاش12.7 في صحراء الأجاشر بنجران، وتم كسر محاولة تقدم للمرتزقة على تبة غازي غرب السديس وقصف مدفعي على تجمعاتهم وآلياتهم.

وحسب المصدر استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة سهوة في الربوعة بعسير محققة إصابات مباشرة، وتم قصف تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب بعدد من القذائف.

وذكر المصدر أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً جوياً استهدف مقر لقيادة الغزاة الإماراتيين في الساحل الغربي خلف خسائر في صفوفهم، وتم تدمير ناقلة جند ومدرعة وآلية عسكرية في خط الفازة بالتحيتا.

كما تم تدمير مدرعة للمرتزقة في منطقة الجاح بقصف مدفعي وإعطاب ثلاث ناقلات محملة بإمدادات عسكرية تابعة للغزاة والمرتزقة شمال الفازة بعدد من قذائف المدفعية.

في نهم دمرت وحدة الهندسة بالجيش واللجان الشعبية آليتين عسكريتين للمرتزقة في ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما، واستهدف قصف مدفعي تعزيزات للعدو وتجمعاته في أطراف حريب نهم اسفر عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى.

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال كسر زحف واسع لهم بمشاركة مكثفة لطيران العدوان بمختلف أنواعه شرق وجنوب جبل النار بحرض، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة أثناء محاولة تسلل فاشلة بجبهة وقز بالمصلوب في الجوف.

ووفقا للمصدر استهدف قصف مدفعي مواقع المرتزقة في السحى بجبهة كرش في لحج، وتم تدمير آلية للمرتزقة بتفجير في منطقة نج العتق بمديرية صرواح في مأرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)