موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قتلى وجرحى بصفوف العدو ومرتزقته بعمليات عسكرية متفرقة - الخارجية اليمنية تدين التفجير الإرهابي بالقاهرة - غارات على 3 محافظات والمرتزقة يواصلون خرق اتفاق وقف النار بالحديدة - حل سياسي شامل ومستدام ..الاتحاد الأوروبي يؤكد التزامه بوحدة وسيادة اليمن - السياني: تفجير واستهداف 100 موقع أثري بمناطق سيطرة الاحتلال ومرتزقته - خسائر في صفوف المرتزقة بهجومين في البيضاء - مجلس النواب يذكّر الحكومة بالتزامات توفير الغاز المنزلي للمواطنين - إقبال كبير على التحصين بعد تردد وإحجام‮ - رئيس المؤتمر يعزّي بوفاة العميد احمد ضبعان - قوات الجيش اليمني تواصل قصف مواقع العدو ومرتزقته -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 17-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
بدأت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع التنموية، تنظمها مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية وتستمر ستة أيام.

وأوضحت رئيسة المؤسسة سهير عبدالرحمن المعيضي أن الدورة تستهدف المنظمات غير الحكومية بتدريب كوادرها على أحدث الطرق لإدارة المشاريع.

وأشارت إلى أن الدورة التي ستكون باعتماد البورد العربي للتدريب والاستشارات والتنمية البشرية، تهدف للارتقاء بأداء المنظمات غير الحكومية بما تتضمنه مم معارف ومعلومات لنجاح أي مشاريع أو أنشطة تنفذها تلك المنظمات في المجالات التنموية أو الإنسانية والاغاثية وغيرها.

ولفتت المعيضي إلى أن الدورة تركز على محاور عدة أبرزها إعداد وتخطيط المشاريع التنموية ومراحل تنفيذها وإدارة الوقت والموارد والمخاطر وأصحاب المصلحة.

وأكدت أنه سيتم تدريب المشاركين وفق منهجية " PMD pro" لإدارة المشاريع بقطاع التنمية، ابتداء بجمع المعلومات وتحليل البيانات وتحديد النطاق الجغرافي ومناطق التدخل والتقييم والمتابعة وغيرها من الجوانب، بالإضافة إلى تعريفهم مراحل حياة المشاريع في قطاع التنمية والأسس المعرفية اللازمة لتحقيق النجاح في إدارتها.

ووفقا للمعيضي فإنه سيتم في ختام الدورة منح المتدربين شهادة معتمدة من البورد العربي إلى جانب شهادة مشاركة من مؤسسة حيدرة وكذا ملفات إلكترونية وكتب ومراجع علمية خاصة بإدارة المشاريع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ومازلت‮ ‬أنا
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

في‮ ‬وارسو‮ .. ‬تجلى‮ "‬الربيع‮ ‬العبري‮" ‬بوضوح‮ !!‬
رجاء‮ ‬الفضلي

حزب‮ ‬المؤتمر‮ .. ‬ثوابت‮ ‬ومبادئ‮ ‬
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮

الكراسي‮ ‬اللاصقة‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

آخر‮ ‬مسمار‮ ‬في‮ ‬نعش‮ ‬حكومة‮ ‬الخونة
أحمد‮ ‬الزبيري

اليوم‮ ‬العالمي‮ ‬للإذاعة
شوقي‮ ‬شاهر‮ ‬

"الإخوان المسلمون" ودورهم في : الربيع العربي.. وصفقة القرن!!
طه‮ ‬العامري‮

اتفاق‮ ‬السويد‮ ‬وعلاقته‮ ‬بانتهاء‮ ‬الحرب‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة

الخائن‮ ‬اليماني‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

حرفية الاعداد لدورة الدائمه
يحيى نوري

أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)