موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 27-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
حقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات ميدانية بتنفيذ عملية مشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير واستهداف مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته وكسر زحوفاتهم خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً لمرتزقة العدوان على صحراء الأجاشر في نجران أسفر عن مصرع وجرح العديد منهم ، مبيناً أن الزحف كان مسنوداً بغطاء جوي مكثف.

وأفشل الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف لمرتزقة العدوان قبالة أضيق في صحراء البقع بعد استهدافهم بقذائف المدفعية .

وفي عسير أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على تجمعات المرتزقة غرب مجازة .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً دك تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في تبتي الخزان بالخوبة والعلم شرق جبل دخان قائم الصيابة وشرق الدود في جيزان محققاً إصابات مباشرة .

وأفاد المصدر أن القوتين الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان وسلاح الجو المسير نفذت عملية مشتركة استهدفت تجمعات المرتزقة بمحافظة مأرب مخلفة خسائر في صفوفهم .

وفي الساحل الغربي تم كسر زحف للمرتزقة غرب التحيتا وإعطاب ثلاث آليات عسكرية وإحراق رابعة وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم كما تم استهداف تجمعاتهم بقصف مدفعي .

وأوضح المصدر أنه تدمير آلية محملة بالذخائر غرب مدينة حيس ، و تم إعطاب مدرعة وتدمير آلية ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما شمال الدريهمي في الساحل الغربي.

وفي محافظة البيضاء هاجم أبطال الجيش واللجان مواقع المرتزقة في القرو بـقيفة وكبدوهم خسائر في الأرواح ، فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في تفجير استهدفهم في جبهة ناطع .

ولفت المصدر إلى تكبد المرتزقة أكثر من 18 قتيلاً وجريحاً وإعطاب عربة بي إم بي ورشاش عيار 14.5 خلال كسر زحف لهم مسنود بالطيران الذي شن عدة غارات في جبهة قانية في المحافظة نفسها .

وأكد المصدر مصرع قائد ما يسمى كتيبة النصر باللواء 117 في جبهة قانية بمحافظة البيضاء عبدالسلام السعيدي ، كما قتل قائد ما يسمى كتيبة المدفعية باللواء 25 ميكا المرتزق ناجي الخبزي في حرض .

وفي محافظة الجوف دمرت وحدة الهندسة آليتين للمرتزقة في جبهة صبرين ومصرع من كانوا على متنهما ، أما في ميدي تم إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمع آليات للمرتزقة .

وحسب المصدر دكت المدفعية تجمعات المرتزقة في المنارة وجسر الضباب في حيفان والصلو بمحافظة تعز محققة إصابات مباشرة .

وفي محافظة الضالع تم إطلاق صواريخ كاتيوشا على تجمعات المرتزقة في مقر قيادة معسكر حلم في نقيل الخشبة ، وتم استهداف تجمعات أخرى في الصدرين بمريس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وقتل وجرح عدد من المرتزقة في تفجير استهدف أحد تجمعاتهم في المنارة بمديرية نهم ، في حين دكت المدفعية مواقع لهم خلف عيدة الشرقية .

ووفقاً للمصدر تمت مهاجمة مواقع المرتزقة في حريب نهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم سبعة منهم في موقع واحد مع عمليات قنص وتمشيط بقذائف المدفعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)