موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 28-سبتمبر-2018
الميثاق نت: -
بعث الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني عضو اللجنة العامة رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ محمد عبدالجبار نعمان الحمودي الذي وافته المنية في العاصمة المصرية القاهرة إثر مرض ألم به ..

وعبر الشيخ جابر عن بالغ تعازيه باسمه ونيابة عن قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة تعز لاسرة االفقيد وفي مقدمتهم الدكتور توفيق محمد عبدالجبار وإخوانه وآل الحمودي كافة..

واشاد عضو اللجنة العامة بمناقب الفقيد الوطنية والتنظيمية والإجتماعية وقال : لقد كان رحمه الله من القيادات الوطنية التي اسهمت في خدمة الوطن في الكثير من المجالات سواء عبر المناصب التي تقلدها في مؤسسات الدولة المختلفة او في اطار العمل المحلي والتعاوني في مديرية جبل حبشي..

مشيرا إلى ان الشيخ محمد عبدالجبار كان من القيادات المؤتمرية الحريصة على الارتقاء بالعمل التنظيمي وتجاوز كل الاشكالات التي تواجهه .. كما كانت لآرائه ومداخلاته اثرا بالغا في تنشيط العمل التنظيمي بمحافظة تعز ..

واختتم الشيخ جابر عضو اللجنة العامة برقية تعزيته بالترحم على المناضل الوطني الوفي الشيخ محمد عبدالجبار نعمان وقال : نسأل الله العلي القدير ان يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته مع الأنبياء والشهداء والصالحين .. وان يلهمنا واهله بهذا المصاب الأليم جميل الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا اليه راجعون "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)