موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 29-سبتمبر-2018
الميثاق نت: -
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل قصف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية أطلقت ثلاثة صواريخ من نوع زلزال 1 على تجمعات لمرتزقة العدوان قبالة منفذ علب بعسير محققة إصابات مباشرة.

كما لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بينهم قيادات بقصف صاروخي قبالة المنفذ،ومصرع المرتزق محمد عبدالله محسن العبدلي في الجبهة نفسها.

وفي جيزان تم إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للجنود السعوديين في جبل الدود وخلفه بجيزان ،واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة خلف جبل الإم بي سي وشرق الدود ،وتم إعطاب كاميرا حرارية للمرتزقة شرق جحفان من قبل وحدة القناصة.

وأفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء في نجران.

وأشار المصدر إلى تدمير وإعطاب آليتين عسكريتين للغزاة والمرتزقة بتفجير شمال الدريهمي بالساحل الغربي ،كما تم إعطاب أربع آليات عسكرية للغزاة مرتزقتهم في الجاح الأسفل بقصف مدفعي ومصرع وإصابة من كانوا على متنهن.

وأكد المصدر مصرع المرتزق نشوان بن علوي الكلدي اليافعي في ما يسمى كتائب المحضار مصرعه في جبهة الساحل الغربي، وتدمير آليتين عسكريتين للغزاة والمرتزقة بانفجار غرب التحيتا ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما.

وفي الجوف تم إطلاق صاروخ كاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في مديرية الغيل بمحافظة الجوف محققاً إصابات مباشرة ،وتم تدمير آلية محملة بالمرتزقة ومصرع من على كانوا متنها أثناء محاولتهم انتشال جثث قتلاهم في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف.

كما لقي العديد من مرتزقة العدوان مصرعهم إثر تفجير بآليتهم في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف بالمحافظة نفسها.

وحسب المصدر نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عملية إغارة على مواقع المرتزقة في هيلان بمحافظة مأرب أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،كما لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم بانفجار في جبهة حيفان بمحافظة تعز ،وتم إعطاب مدرعة لهم بالجبهة نفسها.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع المرتزقة في عيريم بالقبيطة في محافظة لحج محققة إصابات مباشرة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)