موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 02-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون وتدمير آلياتهم بعمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي على مواقعهم وتجمعاتهم خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا محاولة تسلل للغزاة غرب حيس بالساحل الغربي أسفرت عن مصرع العديد منهم وتفجير آلية عسكرية تابعة لهم ، وأصيب قياديان مرتزقان إثر تدمير آليتهما جنوب كيلو 16.

وأشار المصدر إلى تكبد المرتزقة خسائر كبيرة في صفوفهم بعملية هجومية على مواقعهم في إحدى التباب في أطراف هيلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب كما قتل وجرح عدد من المرتزقة وتدمير آلياتهم باستهداف مدفعي في التبة الخضراء بكرش في لحج .

وفي نهم أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة على تبة الرباح أسفرت عن مصرع عدد منهم .

وبحسب "سبأ" للأنباء ذكر المصدر أن قصفا مدفعياً دك تجمعات وتحصينات للجنود السعوديين في المعريضة والفريضة وقائم الصيابة والسودة وبرج الخشل ونعشاو في جيزان ،فيما استهدف قصف صاروخي تجمعات آخرى لهم في الخوبة .

وفي عسير استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذعلب ،وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة غرب مجازة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع بنجران .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)