موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 03-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد العتاد في عمليات هجوم وكسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي على تجمعاتهم ومواقعهم وتم إسقاط طائرة تجسسية للعدوان بنجران .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ زلزال 2على تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء بنجران واستهدف قصف مدفعي تجمعاتهم بالمنطقة نفسها ،وتم إسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان قبالة المنفذ .

وفي عسير استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات ومواقع المرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذ علب , في حين لقي قائد ما يسمى الكتيبة الثانية في اللواء الخامس المرتزق صالح علي ضفر العروي مصرعه في جبهة علب.

وأكد المصدر كسر زحف للغزاة جنوب غرب التحيتا بجبهة الساحل الغربي أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم وأسر آخرين وتدمير خمس آليات وجرافة عسكرية وإعطاب مدرعتين واغتنام أسلحة متنوعة .

وفي الساحل الغربي نفذ أبطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة غرب سوق الجبلية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإحراق آلية عسكرية .

كما تم استهداف تحركات للمرتزقة جنوب كيلو 16 بقصف مدفعي , في حين دمرت وحدة الهندسة آليتين للغزاة في التيحتا ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما .

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في جبهة الصلو بمحافظة تعز , وتم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في جبهة كلابة من قبل وحدة القناصة .

وفقا للمصدر تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية هجوميه على مواقعهم في كرش بمحافظة لحج وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في صفر الحنايا بحام في مديرية المتون بالجوف ومصرع وجرح من كانوا على متنها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)