موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 05-أكتوبر-2018
الميثاق نت: -
قُتل وجُرح العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته بقصف صاروخي ومدفعي وعمليات هجومية استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخي زلزال 2 على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في الخوبة، واستهدفت بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع المنتزه في جيزان.

وتم استهداف تجمعات ومواقع مرتزقة العدوان غرب مجازة وقبالة منفذ علب في عسير بصلية صواريخ كاتيوشا وقذائف المدفعية ، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع مستحدث بالحطم وغرب السديس في نجران.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً قصير المدى على تجمع آليات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي، فيما دكت المدفعية تجمعات للغزاة في ساحل الجاح وغرب التحيتا.

واستهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للغزاة بصاروخ موجه جنوب كيلو 16 وسقوط العديد منهم بين قتيل وجريح ، كما تم كسر محاولة تسلل للمرتزقة غرب التحيتا وإعطاب آليتين عسكريتين ومصرع وجرح عدد منهم.

وأفاد المصدر بأنه تم تدمير آلية للغزاة والمرتزقة شرق التحيتا ، كما تم تدمير شاحنة محملة بالأسلحة والذخائر تابعة للغزاة غرب الفازة بسلاح مناسب.

وأكد المصدر مصرع وجرح أكثر من 17 مرتزقاً بينهم قيادي جراء تدمير وحدة الهندسة آليتين عسكريتين لهم بالجريبات في ناطع بمحافظة البيضاء، ونفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع ما يسمى بـ "داعش" في هضبة جميل بجبهة قيفة ومصرع وإصابة عدد منهم.

وفي محافظة تعز لقي عدد من المرتزقة مصرعهم بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة المضابي بجبهة الصلو.

وذكر المصدر أن الجيش مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في منطقة الجرجور بمديرية نهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)