موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 06-أكتوبر-2018
الميثاق نت: -
كبّدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل جيش العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الـ24 ساعات الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية قصفت بصاروخ زلزال1 تجمعات للجنود السعوديين في جبل الشبكة بـالخوبة في جيزان ،واستهدفت بصاروخ آخر من نفس النوع تجمعات آخرى للجنود خلف جبل العمود،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات لجنود العدو ومرتزقتهم في رقابة المشرق وقبالة جبل قيس محقق إصابات مباشرة.

ولفت المصدر إلى إطلاق صاروخَي زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم قبالة منفذ علب ،كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة ومواقعهم غرب مجازة وقبالة المنفذ بقطاع عسير.

فيما أنكسر زحف لمرتزقة العدوان قبالة منفذ علب أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و وتم استهداف آلية عسكرية بصاروخ موجه.

وذكر المصدر أن قصفا مدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في رقابة مراش والصوح بنجران ،وتم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمع للمرتزقة في صحراء الأجاشر،وتدمير مدرعة تابعة لهم بتفجير ومصرع من كانوا على متنها بالصحراء نفسها.

وأشار المصدر إلى إحراق مدرعة للغزاة والمرتزقة شرق حيس بالساحل الغربي ،وتم تدمير آلية عسكرية بسلاح مناسب غرب التحيتا ومقتل وجرح من كانوا على متنها.

وحسب المصدر كسر أبطال الجيش مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل زحفا للمرتزقة في جبهة المفاليس بحيفان في تعز أسفر عن خسائر في الأرواح والعتاد ، واستهدفت عملية إغارة مواقع المرتزقة في هضبة جميل بـقيفة في البيضاء وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر قنص أربعة مرتزقة في الجرجور بنهم ،وتنفيذ عملية إغارة وتمشيط مدفعي على مواقعهم بالمنطقة نفسها أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم ،وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه عيدة وإعطاب آلية ومصرع وإصابة عدد منهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)