موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب يوجه بيان هام لمجلس الشيوخ ورسالة إلى الكونجرس الأمريكي - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة وريمة - الوفد الوطني المفاوض يعود إلى صنعاء - اللجنة العامة تُقر دعوة اللجنة الدائمة للانعقاد وتطالب برفع العقوبات عن أحمد علي - صد زحوفات للعدوان وإفشال محاولات تسلل لهم في عدد من الجبهات - خالد الديني عضو الوفد الوطني: مجيئنا إلى السويد هدفه رفع المعاناة عن ابناء الشعب - تخفيض ثاني في أسعار المشتقات النفطية في صنعاء - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ صادق هويده - برئاسة ابوراس.. اجتماع مؤتمري يُهنئ الراعي بإعادة انتخابه رئيساً للبرلمان - طيران العدوان يشن 8 غارات على الحديدة ومأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 09-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
دكت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الغزاة المرتزقة ،وكسر زحوفات وعمليات هجومية على مواقعهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم ،وتم إسقاط ثلاث طائرات تجسسية للعد وخلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري انكسار زحف واسع لمرتزقة العدوان قبالة منفذ علب بعسير مسنوداً بغطاء جوي مكثف وتمشيط بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر الى أن الزحف استمر لأكثر من 11 ساعة دون تحقيق أي تقدم ميداني.

وفي جيزان سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية على برجي "إم بي سي" و"الربعة" وعدد من القرى بعملية نوعية أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من جنود العدو ومرتزقته واغتنام عتاد عسكري وتدمير ثلاث دبابات إبرامز وخمس آليات وإعطاب أربع رشاشات عيار 50 .

كما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية باتجاه جنوب جبل النار أسفرت عن مقتل و جرح العشرات من المرتزقة واستعادة عدد من المواقع التي كان قد تقدم فيها العدو ،وتم إسقاط ثلاث طائرات تجسسية في منطقة وادي جارة بالقطاع نفسه .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى انكسار زحف للمرتزقة غرب الدريهمي وإعطاب مدرعة وآلية عسكرية تابعتين لهم بتفجير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم إعطاب مدرعة للمرتزقة بصاروخ موجه،

كما تم تدمير آلية عسكرية وسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة باستهداف مدفعي على تحصيناتهم غرب التحيتا، واستهدف قصف مدفعي تجمعاتهم في الجبلية .

وفي تعز أفشل الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة الرباح في العنين بجبل حبشي بتفجير على مجموعة منهم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات المرتزقة في إحدى تباب الجرشب بمديرية الغيل في محافظة الجوف وأسفر عن مصرع عدد منهم،وتم تدمير آلية تابعة للعدوان في جبهة الحوامرة بمحافظة لحج..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي

نداء إلى كل العقلاء الشرفاء، الاوفياء لتعز الأرض والإنسان
الشيخ / محمد عبد الرحمن محمد علي عثمان

الوفد الوطني يضع معاناة ومظلومية شعبنا نصب اهتماماته في مشاورات السويد
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

المفاوضات‮ « ‬اليمنية‮ - ‬السعودية‮» ‬طريق‮ ‬السلام‮ ‬الحقيقي
أحمد‮ ‬الزبيري

بين‮ ‬جحيم‮ ‬اليمن‮ ‬ونعيم‮ ‬السلام‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

شعب‮ ‬يفهم‮ ‬كل‮ ‬شيء‮ !!‬
طه‮ ‬العامري

‬مشاورات‮ ‬استوكهولم‮ ‬ومؤشرات‮ ‬النجاح‮ ‬أو‮ ‬الفشل
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة

أول‮ ‬السلام‮ ‬تشاور
مطهر‮ ‬تقي

ذكرى الاستقلال .. والاستعمار العائد
د. عبد العزيز الشعيبي

المؤامرة‮ ‬الأمريكية‮ ‬البريطانية‮ ‬على‮ ‬العرب
طه‮ ‬العامري

الاستقلال‮ ‬الثاني‮ ‬الكامل‮ ‬والناجز
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)