موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قتلى وجرحى بصفوف العدو ومرتزقته بعمليات عسكرية متفرقة - الخارجية اليمنية تدين التفجير الإرهابي بالقاهرة - غارات على 3 محافظات والمرتزقة يواصلون خرق اتفاق وقف النار بالحديدة - حل سياسي شامل ومستدام ..الاتحاد الأوروبي يؤكد التزامه بوحدة وسيادة اليمن - السياني: تفجير واستهداف 100 موقع أثري بمناطق سيطرة الاحتلال ومرتزقته - خسائر في صفوف المرتزقة بهجومين في البيضاء - مجلس النواب يذكّر الحكومة بالتزامات توفير الغاز المنزلي للمواطنين - إقبال كبير على التحصين بعد تردد وإحجام‮ - رئيس المؤتمر يعزّي بوفاة العميد احمد ضبعان - قوات الجيش اليمني تواصل قصف مواقع العدو ومرتزقته -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 09-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
دكت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الغزاة المرتزقة ،وكسر زحوفات وعمليات هجومية على مواقعهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم ،وتم إسقاط ثلاث طائرات تجسسية للعد وخلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري انكسار زحف واسع لمرتزقة العدوان قبالة منفذ علب بعسير مسنوداً بغطاء جوي مكثف وتمشيط بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر الى أن الزحف استمر لأكثر من 11 ساعة دون تحقيق أي تقدم ميداني.

وفي جيزان سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية على برجي "إم بي سي" و"الربعة" وعدد من القرى بعملية نوعية أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من جنود العدو ومرتزقته واغتنام عتاد عسكري وتدمير ثلاث دبابات إبرامز وخمس آليات وإعطاب أربع رشاشات عيار 50 .

كما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية باتجاه جنوب جبل النار أسفرت عن مقتل و جرح العشرات من المرتزقة واستعادة عدد من المواقع التي كان قد تقدم فيها العدو ،وتم إسقاط ثلاث طائرات تجسسية في منطقة وادي جارة بالقطاع نفسه .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى انكسار زحف للمرتزقة غرب الدريهمي وإعطاب مدرعة وآلية عسكرية تابعتين لهم بتفجير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم إعطاب مدرعة للمرتزقة بصاروخ موجه،

كما تم تدمير آلية عسكرية وسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة باستهداف مدفعي على تحصيناتهم غرب التحيتا، واستهدف قصف مدفعي تجمعاتهم في الجبلية .

وفي تعز أفشل الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة الرباح في العنين بجبل حبشي بتفجير على مجموعة منهم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات المرتزقة في إحدى تباب الجرشب بمديرية الغيل في محافظة الجوف وأسفر عن مصرع عدد منهم،وتم تدمير آلية تابعة للعدوان في جبهة الحوامرة بمحافظة لحج..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ومازلت‮ ‬أنا
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

في‮ ‬وارسو‮ .. ‬تجلى‮ "‬الربيع‮ ‬العبري‮" ‬بوضوح‮ !!‬
رجاء‮ ‬الفضلي

حزب‮ ‬المؤتمر‮ .. ‬ثوابت‮ ‬ومبادئ‮ ‬
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮

الكراسي‮ ‬اللاصقة‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

آخر‮ ‬مسمار‮ ‬في‮ ‬نعش‮ ‬حكومة‮ ‬الخونة
أحمد‮ ‬الزبيري

اليوم‮ ‬العالمي‮ ‬للإذاعة
شوقي‮ ‬شاهر‮ ‬

"الإخوان المسلمون" ودورهم في : الربيع العربي.. وصفقة القرن!!
طه‮ ‬العامري‮

اتفاق‮ ‬السويد‮ ‬وعلاقته‮ ‬بانتهاء‮ ‬الحرب‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة

الخائن‮ ‬اليماني‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

حرفية الاعداد لدورة الدائمه
يحيى نوري

أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)