موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أمين عام المؤتمر يطمئن على صحة حسين حازب - رفض دخول شحنة قمح منتهية في الحديدة - قتلى وحرجى مرتزقة بكمين محكم بالضالع - تطهير 4 مواقع للعدوان بجبهة ما وراء الحدود - الخطري والاشموري تطمئنان على صحة حسين حازب - عمليتان هجوميتان ومصرع مرتزقة بتعز والجوف - تدمير آلية ومصرع 17 مرتزقا بعمليات قنص في حجة - سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً على مطار أبها السعودي - قيادات مؤتمرية تطمئن على صحة حسين حازب - 12 غارة للعدوان على مناطق متفرقة بصعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 09-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
دكت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الغزاة المرتزقة ،وكسر زحوفات وعمليات هجومية على مواقعهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم ،وتم إسقاط ثلاث طائرات تجسسية للعد وخلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري انكسار زحف واسع لمرتزقة العدوان قبالة منفذ علب بعسير مسنوداً بغطاء جوي مكثف وتمشيط بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر الى أن الزحف استمر لأكثر من 11 ساعة دون تحقيق أي تقدم ميداني.

وفي جيزان سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية على برجي "إم بي سي" و"الربعة" وعدد من القرى بعملية نوعية أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من جنود العدو ومرتزقته واغتنام عتاد عسكري وتدمير ثلاث دبابات إبرامز وخمس آليات وإعطاب أربع رشاشات عيار 50 .

كما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية باتجاه جنوب جبل النار أسفرت عن مقتل و جرح العشرات من المرتزقة واستعادة عدد من المواقع التي كان قد تقدم فيها العدو ،وتم إسقاط ثلاث طائرات تجسسية في منطقة وادي جارة بالقطاع نفسه .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى انكسار زحف للمرتزقة غرب الدريهمي وإعطاب مدرعة وآلية عسكرية تابعتين لهم بتفجير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم إعطاب مدرعة للمرتزقة بصاروخ موجه،

كما تم تدمير آلية عسكرية وسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة باستهداف مدفعي على تحصيناتهم غرب التحيتا، واستهدف قصف مدفعي تجمعاتهم في الجبلية .

وفي تعز أفشل الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة الرباح في العنين بجبل حبشي بتفجير على مجموعة منهم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات المرتزقة في إحدى تباب الجرشب بمديرية الغيل في محافظة الجوف وأسفر عن مصرع عدد منهم،وتم تدمير آلية تابعة للعدوان في جبهة الحوامرة بمحافظة لحج..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اختطاف‮ ‬الأطفال‮ ‬والنساء‮.. ‬واللامبالاة‮ ‬المجتمعية‮ ‬المتسيّدة‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي

الأمين‮ ‬غازي‮.. ‬ورسالة‮ ‬إعلام‮ ‬قوي‮ ‬لمؤتمر‮ ‬أقوى
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

في‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮
معاذ‮ ‬بجاش

عرادة‮ ‬مارب‮ ‬ومعياد‮ ‬وضياع‮ ‬المرتبات
عادل‮ ‬غنيمة

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬بين‮ ‬سفيرين‮!!.‬
عبدالجبار سعد

أرواح‮ ‬ودماء‮ ‬اليمانيين‮ ‬لا‮ ‬تعني‮ ‬شيئا‮ ‬للقادة‮ (‬العرب‮ ‬والمسلمين‮) ‬حول‮ ‬ا
د‮. ‬عبد‮ ‬العزيز‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮ ❊‬

لعنة‮ ‬إيران‮ ‬والسعودية‮ ‬على‮ ‬اليمن
مطهر‮ ‬تقي

طواف وأمانيه المريضة!!
يحيى علي نوري

ن.. والقلم العزيزعبد العزيز
عبد الرحمن بجاش

22مايو‮ ‬2019م‮.. ‬عيد‮ ‬وطني‮ ‬لليمن‮ ‬
عبيد‮ ‬سالم‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ .. ‬أيقونة‮ ‬حياة
فاطمة‮ ‬الخطري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)