موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قتلى وجرحى بصفوف العدو ومرتزقته بعمليات عسكرية متفرقة - الخارجية اليمنية تدين التفجير الإرهابي بالقاهرة - غارات على 3 محافظات والمرتزقة يواصلون خرق اتفاق وقف النار بالحديدة - حل سياسي شامل ومستدام ..الاتحاد الأوروبي يؤكد التزامه بوحدة وسيادة اليمن - السياني: تفجير واستهداف 100 موقع أثري بمناطق سيطرة الاحتلال ومرتزقته - خسائر في صفوف المرتزقة بهجومين في البيضاء - مجلس النواب يذكّر الحكومة بالتزامات توفير الغاز المنزلي للمواطنين - إقبال كبير على التحصين بعد تردد وإحجام‮ - رئيس المؤتمر يعزّي بوفاة العميد احمد ضبعان - قوات الجيش اليمني تواصل قصف مواقع العدو ومرتزقته -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 10-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد والعتاد في عمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي على مواقعه وتجمعاته، وتم إسقاط طائرتين تجسسيتين للعدوان خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرتين استطلاعيتين تابعتين للعدوان في جبل الشبكة بقطاع حيزان، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم خلف تبة القناصين وشرق الدود.

وبالقطاع نفسه كسر أبطال الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة على جبل النار أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت عملية إغارة للجيش واللجان موقع المرتزقة في ثاهر الجمل وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال كسر زحف لهم مسنوداً بغطاء جوي على تبة غازي في منطقة الصوح بنجران، وتم تدمير مدرعة عسكرية في الأجاشر ومصرع من كانوا على متنها، فيما دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة في رقابة الخشبا والطلعة والصوح والقيادة قبالة منفذ الخضراء.

وفي عسير تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذ علب.

وأوضح المصدر أن عددا من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بعملية إغارة للجيش واللجان على مواقعهم جنوب التحيتا بجبهة الساحل الغربي، وتم كسر زحف للغزاة والمرتزقة جنوب غرب الدريهمي أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعاتهم.

وحسب المصدر تكبد المرتزقة خسائر في صفوفهم بعملية هجومية للجيش اللجان على مواقعهم في تبة الخزان والتباب السود بجبهة الكدحة في مديرية المعافر بمحافظة تعز، كما قتل مرتزق وتم آسر أثنين آخرين خلال كسر محاولة تسلل لهم في بير باشا.

وفي محافظة لحج تم كسر زحف للمرتزقة تجاه طور الباحة وقصف مدفعي على تجمعاتهم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في أطراف وادي فضحة بجبهة ناطع في محافظة البيضاء.

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في قعشان بـمديرية خب الشعف بمحافظة الجوف أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير آلية عسكرية في المهاشمة بالمديرية نفسها ومصرع من كانوا عليها.

ووفقا للمصدر تم كسر زحف للمرتزقة في عيدة الشرقية بالمجاوحة بمديرية نهم أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم، وتم إعطاب مدرعتين واستهداف تجمعات وتعزيزات للمرتزقة في النحرين بقصف مدفعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ومازلت‮ ‬أنا
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

في‮ ‬وارسو‮ .. ‬تجلى‮ "‬الربيع‮ ‬العبري‮" ‬بوضوح‮ !!‬
رجاء‮ ‬الفضلي

حزب‮ ‬المؤتمر‮ .. ‬ثوابت‮ ‬ومبادئ‮ ‬
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮

الكراسي‮ ‬اللاصقة‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

آخر‮ ‬مسمار‮ ‬في‮ ‬نعش‮ ‬حكومة‮ ‬الخونة
أحمد‮ ‬الزبيري

اليوم‮ ‬العالمي‮ ‬للإذاعة
شوقي‮ ‬شاهر‮ ‬

"الإخوان المسلمون" ودورهم في : الربيع العربي.. وصفقة القرن!!
طه‮ ‬العامري‮

اتفاق‮ ‬السويد‮ ‬وعلاقته‮ ‬بانتهاء‮ ‬الحرب‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة

الخائن‮ ‬اليماني‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

حرفية الاعداد لدورة الدائمه
يحيى نوري

أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)