موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يلتقي ممثلي المنظمات المدنية - ابوراس يواسي القيادي المؤتمري صالح المراني - مقتل وجرح عشرات المرتزقة بينهم قيادات - توزيع 183 شاحنة غاز منزلي بأمانة العاصمة - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ محسن شاجره - الكميم والاصبحي والجوفي والشرجبي يطالبون بتجميد عضويتهم بالمؤتمر - مصرع مرتزقة بكمين محكم في الجوف - تكبيد العدو ومرتزقته خسائر فادحة ودك تحصيناتهم - الحديدة.. استمرار خروقات العدوان ومرتزقته - مجلس النواب يستأنف جلساته السبت القادم -
محافظات
الثلاثاء, 16-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
تستعد مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية افتتاح مخبز "حيدرة" الخيري مطلع نوفمبر المقبل لتوفير رغيف الخبر للأسر الفقيرة والنازحة في أمانة العاصمة.

وأوضح مدير المشروع عرفات عبدالرحمن المعيضي أن المخبز الذي تموله المؤسسة بالشراكة مع منظمة الرحمة العالمية يستهدف في مرحلته الأولى توفير الوجبة المدرسية لـ800 طالبا وطالبة من أبناء الأسر النازحة والفقيرة بالأمانة.

وأشار إلى أن المخبز سيعمل على إنتاج رغيف الخبز لـ 200 أسرة فقيرة ونازحة على أن يتم إضافة المزيد من المستفيدين في المراحل التالية .. مبينا أن إنشاء المخبز، يهدف لإنتاج رغيف الخبز اليومي لمئات الأسر النازحة والمعدمة ومساعدتها على توفير وجبة للأطفال في ظل الأوضاع الصعبة وعجز الأسر عن توفير متطلبات العيش لها وأطفالها.

وبين المعيضي أن مشروع المخبز الخيري سيمثل بادرة إنسانية وتجربة ناجحة من شأنها تشجيع المنظمات الإنسانية وفاعلي الخير على دعم أنشطة المؤسسة وتشجيعها لإنشاء مزيد من المخابز الخيرية لتغطية احتياجات الفقراء والنازحين بصنعاء وغيرها من المحافظات.

وثمن تعاون منظمة الرحمة العالمية في تحمل جزء من تكاليف إنشاء المخبز وشراء معداته الإنتاجية .. داعيا رجال المال والأعمال والمنظمات الإنسانية المحلية والدولية إلى دعم المخبز الخيري لضمان ديمومته وتوسيع دائرة المستفيدين منه والمبادرة بإنشاء مشاريع مماثلة تسهم في تخفيف معاناة الفقراء وتعينهم على مواجهة أعباء الحياة المعيشية المتفاقمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الولادة‮ ‬الثانية‮ ‬لـ‮ «‬الميثاق‮»
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

أربع‮ ‬سنوات‮ ‬كافية‮ ‬لوقف‮ ‬قلق‮ ‬مجلس‮ ‬الأمن‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري

نساء‮ ‬الحرف‮ ‬وليس‮ ‬نساء‮ ‬الرقم‮ ‬
‬زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ‬

أين‮ ‬الخلل؟
شوقي‮ ‬شاهر‮ ‬

حزب‮ ‬المؤتمر‮ .. ‬أمل‮ ‬شعب‮ .. ‬ومستقبل‮ ‬وطن
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

الديمقراطية‮ ‬الأمريكية‮ ‬«كلام‮ ‬فارغ»‮‬
عبدالصمد‮ ‬القليسي

عن‮ ‬تنازع‮ ‬في‮ ‬العقل‮ ‬الباطن‮ ‬لأنصار‮ ‬الله‮ ‬
فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

أحزاب‮ ‬بدون‮ ‬تمذهب
زيد‮ ‬بن‮ ‬علي‮ ‬الوزير‮*‬

معركةُ‮ ‬القِيَــم
علي‮ ‬الزهري‮

في‮ ‬اليوم‮ ‬العالمي‮ ‬للمرأة‮.. ‬عذراً‮ ‬أيتها‮ ‬المرأة‮ ‬اليمنية‮ ‬
د‮/‬أحلام‮ ‬البريهي‮

للمرأة‮ ‬اليمنية‮ ‬كل‮ ‬الحب‮ ‬والسلام
رجاء‮ ‬الكحلاني‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)