موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 23-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
استهدفت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات العدو ومرتزقته ، وعمليات هجومية على مواقعهم وكسر زحوفات أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في صحراء الأجاشر بنجران . واستهدف قصف مدفعي مواقعاً للجنود السعوديين في رقابة مراش ومثلث العشة .

ولفت المصدر إلى أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً على تجمعات للمرتزقة قبالة نجران بطائرة قاصف1.

وفي جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في مركز القرنع وموقع المشبه ،كما استهدفت تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير محققة إصابات مباشرة .

وأشار المصدر إلى تدمير وإحراق 14 آلية عسكرية وتسع مدرعات خلال عملية واسعة للجيش واللجان على مواقع الغزاة والمرتزقة جنوب كيلو 16 بالساحل الغربي انتهت بتطهير المواقع بالكامل وسقوط عشرات القتلى والجرحى .

كما تصدى أبطال الجيش واللجان لمحاولة تسلل للغزاة والمرتزقة شرق حيس ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي مأرب قتل وجرح عدد من المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم في جبهة المخدرة بمديرية صرواح ،واستهدف قصف مدفعي مواقع المرتزقة في التباب السود في جبهة الضيق بالمديرية نفسها محققاً إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات وخيام المرتزقة خلف تبة عدن وتبة اخرة بالجرشب في محافظة الجوف أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في منطقة السلان بـالمتون وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .

كما تكبد المرتزقة خسائر بشرية بعملية هجومية على مواقعهم في أطراف عيدة الشرقية بنهم ،منوها ً الى انه تم استهداف تعزيزات المرتزقة خلال العملية .

وبحسب "سبأ" للأنباء أكد المصدر مصرع العديد من المرتزقة بعملية هجومية استهدفت مواقعهم في الخدار السود بجبهة قانية في محافظة البيضاء ، و استهدف قصف مدفعي تجمعات وخيام للمرتزقة بالجبهة نفسها وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير في موقع كانوا يتمركزن فيه في جبهة الزاهر بالمحافظة نفسها .

وحسب المصدر نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبهة الصلو بمحافظة تعز أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم كسر زحف للمرتزقة في المفاليس بحيفان ومصرع وإصابة عدد منهم .

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم خلال إفشال محاولة تسلل لهم في جبهة الكدحة بمديرية المعافر ،كما قتل وأصيب عدد من المرتزقة بتفجير أثناء محاولة تسلل على مواقع الجيش واللجان في جبهة عصيفرة .

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء ميدي وغرب حيران بمحافظة حجة محققة وإصابات مباشرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)