موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 24-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
تكبد الغزاة والمرتزقة عشرات القتلى والجرحى بعمليات هجومية وكسر زحوفات ،وقصف صاروخي ومدفعي على مواقعهم وتجمعاتهم خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع للجيش السعودي ومرتزقته قبالة رقابة سهوة بعسير ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

كما تم كسر زحف للمرتزقة قبالة منفذ علب نتج عنه مقتل وجرح عدد منهم , في حين قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع سهوة بالربوعة .

وفي جيزان تم استهداف تجمعات للمرتزقة شمال غرب جبل النار وشرق جبل الدود بعدد من قذائف المدفعية ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وتم إعطاب مدرعة واستهداف آلية عسكرية محملة بالمرتزقة شرق جبل النار.

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة جراء استهداف تجمع لهم غرب السديس بنجران .

و أوضح المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في المتينة بالساحل الغربي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وتم إعطاب آلية عسكرية تابعة لهم جنوب كيلو16 .

وأكد المصدر مصرع عدد من المرتزقة وأصابه آخرين بعملية هجومية مباغتة على مواقعهم في المدفون بمديرية نهم , كما قتل وجرح عدد من المرتزقة أثناء محاولة تسلل لهم في عيدة الشرقية ،وتم إفشال محاولة زحف للمرتزقة تجاه التبة السوداء في جبهة يام بالمديرية نفسها ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي محافظة لحج استهدفت المدفعية تجمعات وتحصينات المرتزقة في جبهة السحي بكرش ،وتم قصف تجمعات آخرى للمرتزقة شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية .

وأفاد المصدر أن عملية إغارة للجيش و اللجان استهدفت مواقع المرتزقة في جبهة العنين بجبل حبشي في محافظة تعز أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى صفوفهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)