موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 27-أكتوبر-2018
الميثاق نت: -
لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون وتدمير آلياتهم بعمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي على مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة إستطلاع تابعة للعدوان أثناء تحليقها فوق منطقة الحريقة بوادي جارة في قطاع جيزان.

وبالقطاع نفسه أطلقت القوة الصاروخية ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين في مركز سلاح الحدود بالخوبة، وتم إعطاب رشاش عيار 50 في تبة القناصين.

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في صحراء الأجاشر بنجران بصاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية، وتم تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة بالمنطقة نفسها، وستهدف قصف مدفعي تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في رقابة المنارة.

وفي عسير استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب، كما قصفت تجمعات لجنود العدو في رقابة ثياء، ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير قبالة منفذ علب، ومصرع وإصابة العشرات من المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل في أبواب الحديد.

وذكر المصدر أن عملية إغارة للجيش اليمني واللجان استهدفت مواقع للغزاة المرتزقة في الجناح اﻷسفل بالساحل الغربي أسفرت عن تكبيدهم خسائر في العديد والعتاد واغتنام عدد من الأسلحة.

وبالساحل الغربي تم تدمير آلية للمرتزقة تحمل رشاش عيار 12.7 بصاروخ موجه شرق التحيتا ومصرع وجرح من كانوا على متنها ،كما تم تدمير آلية أخرى محملة بالمرتزقة ومصرع من على متنها شمال التحيتا.

وحسب المصدر أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً من نوع زلزال1 على معسكر للمرتزقة في منطقة المعافر بمحافظة تعز محققاً إصابات مباشرة، ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة السودانيين بكمين استهدف تجمعاتهم قرب منفذ الجمارك بحرض في محافظة حجة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)