موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 29-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع الغزاة ومرتزقتهم وقصفت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعاتهم وكبدتهم خسائر في الأرواح و العتاد خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن عملية هجومية مسنودة بقصف مدفعي استهدفت مواقع الغزاة والمرتزقة في أحواش البقر وما جاورها جنوب كيلو 16 بجبهة الساحل الغربي و أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم،كما استهدف الجيش واللجان بهجوم مواقع الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا أسفر عن مصرع عدد منهم ، وتم تدمير آلية عسكرية لهم شرق التحيتا ومصرع من عليها .

ووفقا لـ"سبأ" للأنباء أوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً من نوع زلزال 1على تجمعات للمرتزقة في الجرشب بمديرية نهم ، لقي عدد من المرتزقة مصرعهم بتفجير في جبهة قانية بمحافظة البيضاء .

وفي محافظة حجة استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي وغرب حيران أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و إعطاب آلية عسكرية لهم،وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم في مجازة بعسير ، في حين دكت المدفعية تجمعات أخرى لهم قبالة منفذ علب .

وفي جيزان تم إطلاق صاروخي زلزال 1 على تجمعات للمرتزقة شرق جبل الدود ،واستهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة شمال جبل النار قبالة جيزان محققاً إصابات مباشرة ،ووفقا للمصدر دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في صحراء الأجاشر بنجران محققة إصابات مباشرة وهروب جماعي للآليات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)