موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 31-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع العدو ومرتزقته أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم، فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعاتهم محققاً إصابات مباشرة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة بالأجاشر في نجران أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وأسر عدد منهم .

وفي قطاع عسير أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر للغزاه والمرتزقة،كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب، وتم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في رقابة سهوة بقذائف المدفعية ،في القطاع نفسه تكبد الجيش السعودي و مرتزقته خسائر فادحة خلال كسر زحف لهم غرب مجازة .

وذكر المصدر أنه تم تدمير عربة برادلي سعودية بصاروخ موجه غرب تويلق بجيزان ،كما تم تدمير دبابة إبرامز تابعة للعدو السعودي في موقع العمود بصاروخ موجه .

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن القوة المدفعية قصفت تجمعات للغزاة والمرتزقة جنوب كيلو 16 بالساحل الغربي محققة إصابات مباشرة ودكت تحصينات ومتارس العدو غرب التحيتا وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي البيضاء نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في جبهة قانية وتكبيدهم خسائر في الأرواح ،وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم بجبهة حمير في مديرية مقبنة بمحافظة تعز .

وأكد المصدر مصرع المرتزق صالح محمد يحيى سمران الأجدعي قائد ما يسمى المدفعية في لواء الصقور التابع للعدوان بنيران الجيش و اللجان في جبهة المخدرة بـصرواح في مأرب .

وفي نهم لقي المرتزق فاهم أحمد محمد العباد رئيس ما يسمى استطلاع الكتيبة الخامسة اللواء 310 مدرع مصرعه بنيران الجيش واللجان في نهم ،كما تم تنفيذ عملية إغارة على مواقع المرتزقة في التباب السود وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

واشار المصدر إلى مصرع عدد من المرتزقة بعملية هجومية على مواقعهم في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف ،وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة بينهم قياديان لقوا مصرعهم بكمين شرق جبل النار بحرض في محافظة حجة ،ومصرع العشرات من المرتزقة بتفجير أثناء محاولة تسلل لهم شرق التباب السود بالمزرق ،ولفت المصدر الى مصرع وإصابة أعضاء في فريق هندسي للمرتزقة بتفجير غرب حيران في حجة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)