موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 23-نوفمبر-2018
الميثاق نت: -
نفذت الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية تضمنت هجوماً جوياً على تجمعات الغزاة والمرتزقة وإسقاط طائرتين مقاتلة بلا طيار وأخرى تجسسية ، وكسر زحوفات وهجوم ، تكبد فيها العدو خسائر في الأرواح والعتاد وذلك خلال الساعات الماضية .

وأفاد مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً جوياً على تجمعات الغزاة والمرتزقة أسفل نقيل فرضة نهم بطائرة قاصف1 .

وأشار المصدر إلى إسقاط طائرة بلا طيار مقاتلة تابعة لقوى العدوان جنوب الجبلية في مديرية التحيتا بالساحل الغربي وطيران العدوان شن سلسلة غارات على حطامها بعد إسقاطها .

ودمرت وحدة الهندسة العسكرية في كمين محكم آليتين عسكريتين للمرتزقة ومصرع وإصابة من عليهن غرب التحيتا ، ونفذ أبطال الجيش واللجان عملية عسكرية عقب الكمين على تجمعات المرتزقة في المنطقة نفسها خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم .

وذكر المصدر أن إعلام العدوان السعودي اعترف بمصرع جنديين في الساحل الغربي بنيران الجيش واللجان الشعبية هما صالح محمد حجر السرحاني البلوي و عبدالرحمن عماش ابوشامة البلوي .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا خمسة زحوفات متزامنة ومكثفة للمرتزقة في القبيطة بمحافظة لحج ومصرع وإصابة العشرات منهم وتدمير عدد من المدرعات والآليات .

ولفت المصدر إلى تطهير واستعادة عدد من المواقع حاول العدو السيطرة عليها خلال الزحوفات بعمليات نوعية خاطفة .

وفي محافظة تعز كسر الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة بمديرية حيفان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإحراق مدرعة بعد إعطابها من قبل وحدة الهندسة ، كما تم تدمير آلية أخرى .

وقال المصدر إن وحدة الهندسية نفذت كميناً في مجموعة من المرتزقة غرب مثلث عاهم بـمديرية حرض وسقوط قتلى وجرحى منهم .

وبحسب "سبأ" للأنباء أكد المصدر إسقاط طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان غرب مجازة في عسير ، وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الغزاة و المرتزقة خلال كسر زحفين قبالة منفذ علب وتدمير آلية عسكرية بصاروخ موجه وإطلاق 5 صواريخ نوع زلزال1 خلال الزحفين اللذين استمرا عدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي دون أي تقدم .

وفي جيزان كسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً واسعاً للمرتزقة قبالة جبل قيس استمر عدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي الذي شن 10 غارات دون تحقيق أي تقدم ، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى منهم .

كما أشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة قبالة السديس في نجران محققة إصابات مباشرة ، ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم في كمين نوعي استهدفهم وآليتهم في الأجاشر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)