موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 25-نوفمبر-2018
الميثاق نت: -
واصل يوم السبت فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب عقد اجتماعاته التنظيمية لمناقشة الأوضاع والمستجدات والتطورات الجارية على مستوى الوطن عموماً ومحافظة إب على وجه الخصوص.

وضم الاجتماع الذي عُقد برئاسة المهندس -عقيل حزام فاضل - عضواللجنة الدائمة - رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وأعضاء قيادة فرع المؤتمر ورؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام والمسئولين التنظيميين والجماهيريين بفروع المؤتمر بالـدوائــر الانتخابية،

واكد الاجتماع على ضرورة تفعيل النشاط والعمل التنظيمي والسياسي والاعلامي والجماهيري للمؤتمر على مستوى المحافظة والمديريات والدوائر والمراكز وذلك من خلال عقد الاجتماعات واللقاءات التنظيمية مع مختلف القيادات والتكوينات التنظيمية والتنفيذية والتربوية والشبابية والطلابية والنسوية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان ومنظمات المجتمع المدني ، وحثهم على الصمود والثبات والتماسك والتلاحم والترابط والتكاتف والتآزر لمواجهة الصعوبات والتحديات والمؤامرات التي تحاك ضد المؤتمر وقياداته وكوادره واعضائه.

واكد الاجتماع على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على وحدة الصف التنظيمي وتفويت الفرصة على كل الأعداء والمندسين والمرجفين والابواق المأجورة والرخيصة .

وشدد الاجتماع على أهمية النزول الميداني الى الدوائر والمراكز والعزل والقرى والحارات والالتقاء بأعضاء وأنصار ومؤيدي المؤتمر والمواطنين وتلمس همومهم ومشاكلهم وقضاياهم والعمل على حلها ومشاركتهم افراحهم واحزانهم .

واكد الاجتماع على ضرورة تفعيل الجانب الاعلامي وذلك من خلال التواصل المستمر مع الاعلاميين والصحفيين والناشطين والكتاب والمثقفين والمبدعين من اعضاء وانصار المؤتمر وعقد اللقاءات معهم لتفعيل دورهم في خدمة التنظيم والمجتمع ومعاناة المواطنين وهمومهم ، والرد على الشائعات والدعايات والافتراءات والاكاذيب المأجورة والمغرضة التي تحاول النيل من المؤتمر الشعبي العام وقائده المؤسس الشهيد الزعيم/ علي عبدالله صالح ( رحمه الله وطيب ثراه ) ومن قيادات ورموز المؤتمر الوطنية في الداخل والخارج والمنجزات العظيمة والتاريخية العملاقة التي حققها المؤتمر لليمن ارضاً وانساناً خلال ٣٣ عاماً في مختلف المجالات والتي لا ينكرها الا جاحد واعمى البصر والبصيرة .


وشدد الاجتماع على العمل مع كل الشرفاء من أجل تجنيب محافظة إب وابنائها ويلات الصراعات والمشاكل والفتن والحفاظ على سلميتها وأمنها واستقرارها وسكينتها العامة وتفويت الفرص على كل المتربصين والحمقاء من اصحاب المشاريع والمصالح الشخصية والحزبية والفئوية الضيقة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)