موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 07-ديسمبر-2018
الميثاق نت: -
حذرت وزارة حقوق الإنسان قوى العدوان من مغبة الاستمرار في أعمالها العدوانية ضد الشعب اليمني والمنشئات الحيوية في مسعى بائس لإفشال مشاورات السلام المنعقدة حالياً في السويد.

وناشدت وزارة حقوق الإنسان المجتمع الدولي سرعة التدخل لإيقاف العدوان الظالم على اليمن أرضاً وإنساناً منذ أربع سنوات، واختراع طريق معبد أمام المشاورات تمهيداً لحل سياسي شامل ينهي العدوان ويحقق الأمن والاستقرار والسلام.

وأشار بيان صادر عن وزارة حقوق الانسان إلى تصعيد قوى العدوان لجرائمها البشعة باستهداف المدنيين من الأطفال والنساء في مديريتي الدريهمي والتحيتا ومدينة 7 يوليو السكنية بمحافظة الحديدة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حملت الوزارة الأمم المتحدة وعلى رأسها مجلسي الأمن وحقوق الإنسان المسؤوليةَ القانونيةَ والأخلاقيةَ في وقف العدوان ودعم مساعي المبعوث الأممي إلى اليمن صوب وقف نزيف الدم اليمني وتحقيق السلام المأمول و رفع الحصار المفروض على أكثر من 22 مليون يمني أنهكتهم المجاعة والأمراض والأوبئة المتفشية والتدهور الاقتصادي الحاد، وحرمان أكثر من 7 ملايين موظف من رواتبهم الشهرية منذ مايزيد عن عامين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)