موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 18-ديسمبر-2018
الميثاق نت - -
لقي عدد من جنود العدوان ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون بعمليات هجومية استهدفتهم ،وتم إحباط محاولات تسلل وكسر زحوفات لهم خلال الساعات الماضية، فيما دكت القوتين الصاروخية والمدفعية مواقعهم وتحصيناتهم ودمرت آلياتهم .


وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة باتجاه صحراء الأجاشر قبالة نجران وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم قيادي .

وفي الصحراء نفسها تم تدمير آليتين عسكريتين محملتين بالمرتزقة بتفجير ومصرع من كانوا عليهما ،فيما قتل وأصيب عدد من المرتزقة خلال كسر زحف واسع لهم قبالة منفذ الخضراء.

وأشار المصدر إلى إطلاق أربعة صواريخ نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة شرق الخوبة بجيزان ،ودكت المدفعية تجمعات لهم شرق الدود.

وفي عسير تم كسر زحفين واسعين للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب .

وأفاد المصدر سقوط عدد من القتلى و الجرحى من المرتزقة بعملية هجومية استهدفت مواقعهم في التباب السود بالضيق في محافظة مأرب ، وتم تدمير ثلاث آليات محملة بالمرتزقة بتفجير غرب حيران بمحافظة حجة ومصرع وإصابة من كانوا عليهن.

وحسب المصدر لقي القيادي المرتزق العميد الركن طاهر حميد المحمدي الشرعبي رئيس ما يسمى شعبة هندسة الألغام في محور تعز مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم .

وفي الجبهة نفسها استهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة في النهود والحمراء بالقتب وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سبعة بعمليات قنص ،وتم إفشال محاولات تسلل متكررة للمرتزقة خلف القرن و السلطاء في نهم وتم قصف تجمعاتهم بصاروخ زلزال1 وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)