موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬ - قوى العدوان ارتكبت 80 خرقاً خلال 24 ساعة - طيران العدوان يقصف محافظة الجوف بـ(9) غارات - رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر - الأحياء‮ ‬السكنية‮ ‬الجديدة‮ ‬بأطراف‮ ‬العاصمة‮.. ‬أوضاع‮ ‬صعبة‮ ‬وخدمات غائبة - خروقات مستمرة بالحديدة وغارات عدوانية متواصلة - بعد كورونا وإنفلونزا الخنازير.. -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 18-ديسمبر-2018
الميثاق نت - -
لقي عدد من جنود العدوان ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون بعمليات هجومية استهدفتهم ،وتم إحباط محاولات تسلل وكسر زحوفات لهم خلال الساعات الماضية، فيما دكت القوتين الصاروخية والمدفعية مواقعهم وتحصيناتهم ودمرت آلياتهم .


وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة باتجاه صحراء الأجاشر قبالة نجران وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم قيادي .

وفي الصحراء نفسها تم تدمير آليتين عسكريتين محملتين بالمرتزقة بتفجير ومصرع من كانوا عليهما ،فيما قتل وأصيب عدد من المرتزقة خلال كسر زحف واسع لهم قبالة منفذ الخضراء.

وأشار المصدر إلى إطلاق أربعة صواريخ نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة شرق الخوبة بجيزان ،ودكت المدفعية تجمعات لهم شرق الدود.

وفي عسير تم كسر زحفين واسعين للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب .

وأفاد المصدر سقوط عدد من القتلى و الجرحى من المرتزقة بعملية هجومية استهدفت مواقعهم في التباب السود بالضيق في محافظة مأرب ، وتم تدمير ثلاث آليات محملة بالمرتزقة بتفجير غرب حيران بمحافظة حجة ومصرع وإصابة من كانوا عليهن.

وحسب المصدر لقي القيادي المرتزق العميد الركن طاهر حميد المحمدي الشرعبي رئيس ما يسمى شعبة هندسة الألغام في محور تعز مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم .

وفي الجبهة نفسها استهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة في النهود والحمراء بالقتب وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سبعة بعمليات قنص ،وتم إفشال محاولات تسلل متكررة للمرتزقة خلف القرن و السلطاء في نهم وتم قصف تجمعاتهم بصاروخ زلزال1 وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)