موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 11-يناير-2008
الميثاق نت -
شيع الوطن اليوم المناضل اللواء عباس العماد أحد أبطال ملحمة السبعين يوما عن عمر ناهز الستين عاما حيث كان في مقدمة المشيعين فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما شارك في التشييع رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء أحمد الأشول وأمين عام رئاسة الجمهورية عبدالله حسين البشيري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء سالم قطن ورئيس مصلحة شؤون القبائل أحمد صالح دويد وعدد من قادة القوات المسلحة والأمن ومناضلي الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الإجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين.

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بعد الصلاة عليه في الجبانة بمسقط رأسه في بيت العماد وادي عصفان مديرية جحانة خولان.

وقد أشاد المشيعون بمناقب الفقيد ومآثره وما قام به من أدوار وطنية بارزة في مسيرة الثورة والجمهورية والدفاع عنها وكذا دوره في مسيرة بناء القوات المسلحة وأداء الواجب الوطني حيث يعتبر الفقيد أبرز قادتها الأوفياء وأبطالها الميامين الذين قدموا الغالي والنفيس من التضحيات الجسيمة لحماية الوطن وسيادته وتعزيز أمنه واستقراره والانتصار لأهداف ثورته المجيدة ووحدته المباركة وأبلى بلاءاً حسناً في معارك الدفاع عن الثورة ونظامها الجمهوري الخالد، وكان من ابرز ابطال السبعين يوماً في الدفاع عن صنعاء عاصمة الثورة وفك الحصار عنها ودحر قوى الامامة والظلام والمرتزقة .

كما أسهم الفقيد الراحل في مسيرة بناء وتطوير القوات المسلحة من خلال المواقع القيادية التي تبوأها وكان خلالها انموذجا للقائد المتفاني والمدرك، حيث تولى عدداًَ من المناصب منها قائد لواء، وقائد قطاع باب المندب، وقائد محور الجوف صعدة .

وعبر أولاد وأفراد أسرة الفقيد عن شكرهم وامتنانهم لمشاركة فخامة الرئيس في تشييع والدهم .
وأشاروا الى أن هذه اللفتة الكريمة من فخامته ليست بغريبة حيث وأن فخامته معروف بسجاياه الإنسانية الأصيلة ووفاءه لكافة زملائه وكل المخلصين للوطن وثورته ووحدته.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)