موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 21-ديسمبر-2018
الميثاق نت: -
تكبد جيش العدوان ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح بينهم قيادات في عمليات عسكرية نوعية للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة في تفجير واستهداف مدفعي في رشاحة قبالة نجران، ودكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس.

وأشار المصدر إلى تنفيذ كمين محكم لطقمين عسكريين محملين بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع وإصابة طاقميهما، كما تم تدمير جرافة عسكرية بصاروخ موجه.

وسقط قتلى وجرحى من المرتزقة بكمائن نفذتها وحدة الهندسية وبقصف مدفعي في الأجاشر قبالة نجران.

وفي جيزان أطلقت القوة الصاروخية صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في الخوبة وإصابات مباشرة، وتم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل الدود وشرق الخوبة بصلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية.

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في تفجير قبالة جبل قيس.

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة وتدمير آلية عسكرية بصاروخ موجه ومصرع واصابة من عليها.

ولفت المصدر إلى إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات وخيام مرتزقة الجيش السعودي غرب مجازة ، كما تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين في رقابة الصحن بالربوعة ومصرع وإصابة عدد منهم.

وذكر المصدر أن عملية إغارة على مواقع المرتزقة في يام بجبهة نهم سبقها تمشيط مدفعي وبالعيارات الرشاشة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفاً واسعاً للمرتزقة خلف القرن في نهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم صد زحف للمرتزقة من مسارين باتجاه مواقع الجيش واللجان في السلطاء والبارك والصافح وتبة الصمود بنهم .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن مجموعة من المرتزقة لاتزال محاصرة في منطقة الاشتباك وسقوط عشرات القتلى والجرحى منهم ولازالت جثث القتلى مرمية في الشعاب.

وأفشل الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة من مسارين باتجاه تبة حرب وتبة التويتي في نهم وسقوط عشرات المرتزقة قتلى ومصابين وأسر أحدهم.

كما أكد المصدر مصرع القيادي المرتزق المقدم عبدالمحسن معصار قائد الكتيبة السادسة في اللواء 125 في جبهه نهم ، ومصرع قائد كتيبة مايسمى بالمهام الخاصة المرتزق عبدالله أمين الحسني وقائد الكتيبة الثانية المرتزق ماجد وهيب الغيلي في مايسمى لواء الخاصة خلال مشاركتهما في زحف الثلاثاء شرق جبل النار بالشليلة في جبهة حرض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)