موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 23-ديسمبر-2018
الميثاق نت: -
واصل مرتزقة العدوان خرق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ، في حين شن طيران العدوان سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية وفتح حرس الحدود السعودي رشاشاتهم على المواطنين ما أدى إلى إصابة عدد منهم خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن مواطنين أصيبوا بجروح بليغة بنيران مرتزقة العدوان في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، كما قصف المرتزقة بأكثر من 15 قذيفة مدفعية ممتلكات المواطنين جنوب المديرية .

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية مديرية الحوك وجوار مصنع الحاشدي وجامع الفاضلي في كيلو16 ، كما قصفت بالقذائف المدفعية والعيارات الرشاشة باتجاه قرية محل الشيخ ومشطت بمعدل شيكي تجاه قرية الزعفران وتحليق للطيران الحربي والاستطلاعي في سماء المنطقة.

وأطلق مرتزقة العدوان نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه فندق الواحة ومحيطه في مديرية الحالي ، وواصلت جرافات عسكرية للعدوان استحداث تحصينات في كيلو16 وشرق مدينة الشباب بمديرية الحالي.

وبحسب "سبأ" للأنباء أكد المصدر ارتكاب مرتزقة العدوان جريمة بشعة منافية لكل الأديان والأعراف تمثلت باغتصاب طفل في مديرية المخا في محافظة تعز وحالة سخط ومظاهرات وعصيان مدني ضد المحتلين من المواطنين.

وذكر المصدر أن مواطنين اثنين أصيبا بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة ، فيما شن طيران العدوان ست غارات على وادي آل أبو جبارة ومنطقة البقع بمديرية كتاف وغارة على مديرية الظاهر و غارة على مديرية باقم بالمحافظة.

وأفاد المصدر أن الطيران المعادي شن غارة على سوق صرواح وغارة أخرى على المديرية في محافظة مأرب، كما شن غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)