موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 26-ديسمبر-2018
الميثاق نت - -
قُتل وجُرح العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته بقصف صاروخي ومدفعي وعمليات هجومية استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان إثر استهداف سلاح الجو المسير تجمعاتهم في معسكر السويقا بمنطقة اليتمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وتم أطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في جبهة الغيل بالمحافظة نفسها.

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بينهم قيادي وإعطاب آلية عسكرية تابعة لهم خلال كسر زحفين واسعين من ثلاثة مسارات في جبهة المفاليس بمديرية حيفان بمحافظة تعز، لافتاً الى أن الزحف استمر سبع.

وفي مأرب صد أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفاً للمرتزقة في صرواح أثناء محاولتهم استعادة المواقع التي سيطر عليها الجيش وتكبيدهم خسائر فادحة.

وحسب المصدر تم إفشال محاولة زحف للمرتزقة على عدد من التباب في جبهة القرن بنهم ومصرع وجرح العشرات في صفوفهم، كما أفشل الجيش واللجان عملية تسلل للمرتزقة على إحدى التباب في جبهة الحول بالمديرية نفسها وكبدوا العدو خسائر في العديد والعتاد.

وفي محافظة حجة لقي أربعة جنود سعوديين مصرعهم بعمليات قنص جنوب شرق مستحدث جحفان بالمزرق، وتم تدمير آلية للمرتزقة محملة بمعدل رشاش غرب حيران.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة بعسير وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،كما تم كسر زحف أخر للمرتزقة على أبواب الحديد قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإعطاب طقمين لهم.

واستهدف قصف مدفعي تجمعات لمرتزقة في الربوعة وقبالة منفذ علب محققاً إصابات مباشرة، وتم إطلاق صاروخ زلزال 1 على رقابة الصحن في الربوعة.

ووفقاً للمصدر لقي 15 مرتزقاً مصرعهم بعمليات قنص قبالة السديس بنجران، وتم استهداف تجمعات لهم قبالة منفذ الخضراء بقصف مدفعي وأسفر سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وتم كسر زحفين للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان قبالة السديس ومقتل وجرح العشرات منهم ،فيما استهدفت عملية هجومية معاكسة للجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة قبالة السديس وانتهت بالسيطرة على عدة مواقع.

وأوضح المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قرية المدرسة شرق المصفق بجيزان محققاً إصابات مباشرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)