موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بحجة - رصد 289 خرقا للعدوان ومرتزقته في الحديدة - أبو راس يعزّي بوفاة عبدالحميد سلطان - رئيس المؤتمر يعزّي بوفاة الشيخ يحيى الشرفي - مجلس الشورى ينعي وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي - تكبيد العدو السعودي ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى - لمبعوث الأممي و رئيس لجنة إعادة الانتشار بالحديدة يغادران صنعاء - اللجنة التنظيمية لانعقاد (الدائمة الرئيسية) تناقش مستوى الانجاز لمهامها - الإغاثة الإسلامية توزع مستلزمات شتوية لـ(1200) أسرة - قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعمليات للجيش -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 09-يناير-2019
الميثاق نت - -
لقي العشرات من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في عمليات هجومية وقنص وكسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم خلال الساعات الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي على رشاحة الشرقية والغربية وموقع الحماد في نجران وأسفرا عن خسائر بشرية ومادية في صفوفهم.

وقصفت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في رقابة مراش وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة شرق طيبة الاسم في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى كسر زحف للجيش السعودي والمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير واغتنام مدرعتين عسكريتين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبهة نهم وقصف مدفعي على تجمعاتهم أثناء العملية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم من بينهم خمسة بعمليات قنص.

وأكد المصدر أن وحدة القناصة قنصت 18 مرتزقاً في الحول وعبيدان وحريب نهم.

وفي محافظة الجوف أفاد المصدر أنه تم كسر زحف واسع للمرتزقة على منطقة أسطر بمديرية خب والشعف بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي وتكبيدهم خسائر بشرية كبيرة، كما تم استهداف تجمعاتهم ومواقعهم في المنطقة نفسها بعدد من الصواريخ وقذائف المدفعية.

ولفت المصدر إلى تنفيذ كمين استهدف عدد من المرتزقة في أسطر أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم ، وقتل وجرح عدد من المرتزقة في تفجير استهدفهم في جبهة الخليفين بالمديرية وتم قنص اثنين من المرتزقة في الجبهة نفسها .

وهاجم الجيش واللجان مواقع المرتزقة في أطراف دمت بمحافظة الضالع وتم استهداف تجمعاتهم بالمدفعية ووحدة القناصة خلال العملية التي أدت إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وقال المصدر إن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وجرح آخرون في انفجار بوادي صالة بمحافظة تعز ، مضيفاً أن عدد آخر من المرتزقة قتلوا وجرحوا في تفجير استهدفهم في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

وبيّن المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في مثلث عاهم بجبهة حرض وتم قنص ثلاثة من المرتزقة شرق جبل النار بالجبهة نفسها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
مقبل‮ ‬الاشتراكي‮ ‬وأبوراس‮ ‬المؤتمر
عبدالجبار‮ ‬سعد

استراتيجيات ‬الخطاب السياسي للقاء التشاوري للمؤتمر (عام من أحداث 4 ديسمبر2017م)
زعفران علي المهنا

إذا‮ ‬صلح‮ ‬القائد
السفير‮ :‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬امين‮ ‬أبوراس

دلالات‮ ‬انعقاد‮ ‬اللجنة‮ ‬الدائمة‮ ‬
عبدالقادر‮ ‬الصوفي‮*‬

مواقف‮ ‬شخصية‮ ‬أذكرها‮ ‬لأول‮ ‬مرة‮ ‬
علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم

‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬يقود‮ ‬المؤتمر‮ ‬الى‮ ‬بر‮ ‬الأمان
م‮/ ‬نبيل‮ ‬محمد‮ ‬معجم

اجتماع‮ "‬الدائمة‮".. ‬من‮ ‬اجل‮ ‬تعزيز‮ ‬وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬وتفعيل‮ ‬نشاطاته‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

عندما‮ ‬علمُت‮ ‬باختيار‮ ‬أبوراس‮ ‬رئيساً‮ ‬للمؤتمر‮ ‬قلتُ‮ ‬للمعتقلين‮ ‬معي‮: ‬نجونا
سالم‮ ‬العولقي‭*‬

‬عام‮ ‬كامل‮ ‬في‮ ‬غياب‮ ‬الزعيم
يحيى‮ ‬العراسي

عام‮ ‬على‮ ‬قيادة‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬للمؤتمر
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب‮ .. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح‮*‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)