موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يلتقي ممثلي المنظمات المدنية - ابوراس يواسي القيادي المؤتمري صالح المراني - مقتل وجرح عشرات المرتزقة بينهم قيادات - توزيع 183 شاحنة غاز منزلي بأمانة العاصمة - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ محسن شاجره - الكميم والاصبحي والجوفي والشرجبي يطالبون بتجميد عضويتهم بالمؤتمر - مصرع مرتزقة بكمين محكم في الجوف - تكبيد العدو ومرتزقته خسائر فادحة ودك تحصيناتهم - الحديدة.. استمرار خروقات العدوان ومرتزقته - مجلس النواب يستأنف جلساته السبت القادم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 09-يناير-2019
الميثاق نت - -
أعلنت شركة النفط اليمنية عن تخفيض جديد لأسعار المشتقات النفطية أبتداءً من صباح السبت القادم ، وأوضحت شركة النفط في بيان صادر عنها أنها خفضت سعر بيع مادة البنزين إلى 6900 ريال للدبة عشرين لتر والسولار 8200 ريال للدبة عشرين لتر.

وأشار البيان إلى أنه وعلى الرغم من ارتفاع أسعار الصرف مؤخرا وكذا ارتفاع البورصة العالمية قامت الشركة بمراجعة التكاليف الفعلية للشحنات التي تم الاتفاق على شحنها بأسعار بورصة منخفضة وقررت تخفيض سعر بيع مادتي البنزين والسولار وذلك وفقا للتكاليف المتاحة اعتبارا من صباح يوم السبت الموافق 12 يناير 2019م".

ولفت إلى أن ذلك يأتي استمرارا لما التزمت به شركة النفط من المتابعة الحثيثة للمتغيرات المؤثرة على أسعار المواد البترولية والمتمثلة في أسعار البورصة العالمية وأسعار الصرف محليا واتخاذ الإجراءات اللازمة للاستفادة من انخفاض أسعار البورصة عالميا في الوقت الراهن وذلك بالاتفاق على توفير شحنات بأسعار بوصة منخفضة وتمكنت الشركة من خلالها تخفيض تكلفة المشتقات النفطية إلى أقل ما يمكن على الرغم من المعوقات والعراقيل التي تواجه سفن المشتقات النفطية واحتجازها لفترات طويلة مما يترتب عليه تحمل تكاليف إضافية على التكلفة الحقيقة لها.

وجددت الشركة التأكيد أنها شركة خدمية لا تهدف إلى الربح وإنما تسعى وبكل الوسائل الإمكانيات المتوفرة لديها لتوفير المشتقات النفطية للمواطن بأفضل المواصفات وأقل التكاليف، وأنها مستمرة في إعادة النظر في أسعار المشتقات النفطية حب المتغيرات هبوطا أو صعودا.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد دعت المواطنين إلى التعاون مع الشركة والإبلاغ عن أي مخالفة من أي محطة على أرقاعم غرفة العمليات التالية ( 836552 – 01 أو 836553 – 01).


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الولادة‮ ‬الثانية‮ ‬لـ‮ «‬الميثاق‮»
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

أربع‮ ‬سنوات‮ ‬كافية‮ ‬لوقف‮ ‬قلق‮ ‬مجلس‮ ‬الأمن‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري

نساء‮ ‬الحرف‮ ‬وليس‮ ‬نساء‮ ‬الرقم‮ ‬
‬زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ‬

أين‮ ‬الخلل؟
شوقي‮ ‬شاهر‮ ‬

حزب‮ ‬المؤتمر‮ .. ‬أمل‮ ‬شعب‮ .. ‬ومستقبل‮ ‬وطن
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

الديمقراطية‮ ‬الأمريكية‮ ‬«كلام‮ ‬فارغ»‮‬
عبدالصمد‮ ‬القليسي

عن‮ ‬تنازع‮ ‬في‮ ‬العقل‮ ‬الباطن‮ ‬لأنصار‮ ‬الله‮ ‬
فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

أحزاب‮ ‬بدون‮ ‬تمذهب
زيد‮ ‬بن‮ ‬علي‮ ‬الوزير‮*‬

معركةُ‮ ‬القِيَــم
علي‮ ‬الزهري‮

في‮ ‬اليوم‮ ‬العالمي‮ ‬للمرأة‮.. ‬عذراً‮ ‬أيتها‮ ‬المرأة‮ ‬اليمنية‮ ‬
د‮/‬أحلام‮ ‬البريهي‮

للمرأة‮ ‬اليمنية‮ ‬كل‮ ‬الحب‮ ‬والسلام
رجاء‮ ‬الكحلاني‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)