موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
السبت, 19-يناير-2019
الميثاق نت: -
أعلن ائتلاف الشباب اليمني للسلام انه يعتزم اطلاق مبادرة وطنية هي الاولى من نوعها تهدف لمساندة جهود احلال السلام في البلاد
وافاد الائتلاف في بيان أن قياداته واعضائه في مختلف محافظات الجمهورية وبمشاركة الشباب والقيادات النسائية الفاعلة في الداخل والخارج شرعوا في مناقشة و إعداد أول مبادرة وطنية شعبية شاملة تنبع من منظور رؤية الشباب والقيادات النسائية الوطنية .
واكد اهمية ايفاء الشباب بالمهام الموكلة اليهم في انقاذ وطنهم ومستقبلهم .

مشيرا الى ان المبادرة ستختلف عن سابقاتها من حيث طريقة الإعداد والمضمون .
واوضح في بيانه : انها تأتي من إحساس المسئولية الكبيرة التي يتمتع بها شباب وقيادات الائتلاف تجاه ضرورة إيصال صوت ورؤية الشعب اليمني الراغب بإستعادة السلام والأمن والأمان لينعم الجميع على ارض الوطن بمستقبل أفضل يواكب تطورات العصر الراهن ويضمن لابناءه العيش الكريم في ظل دولة تسودها العدالة والمساواة والديمقراطية .

وعبرت قيادة الائتلاف عن شكرها العميق لكل من أسهموا في وضع وإستكمال المرحلة الأولى من إعداد المبادرة مؤكدين بانهم سيعملون بكل جد وعزيمة لإستكمال باقي الخطوات ليثبتوا للجميع بأن مستقبل اليمن سيبنى بأيدي شبابه وحكمة نسائه وحماية وعقلانية رجاله وعقلائه.

مناشدين كل أبناء الشعب اليمني رجالاً ونساءاً .. شباباً وأطفالا في الداخل والخارج للتفاعل والدفع معا نحو تحقيق هذا الهدف وإنهاء المعاناة.

ودعت قيادة الائتلاف شعوب العالم وكل من يؤمنون بالسلام بدعم ومساندة جهود الشباب والنساء لإنقاذ الشعب اليمني من هذه الكارثة وهذا الدمار والوضع الانساني الغير مسبوق .
مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمبعوث الأممي بتفعيل وتطبيق القرارات الاممية الداعية لتعزيز دور الشباب والنساء الفاعلين في بناء السلام بشكل حقيقي وفعال والذي سيكون رافدا قويا للدفع بمشاورات السلام اليمنية نحو الأمام.
معربين عن ثقتهم بإن أبناء الشعب اليمني قادرين على وضع الحلول المناسبة والدفع بها نحو سلام دائم داخل وطنهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)