موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الأحد, 13-يناير-2008
الميثاق نت -
قال مدير مركز المعلومات بمكتب الخدمة المدنية بمحافظة مأرب إن عملية الاختبارات للمتقدمات للتوظيف لخريجات الثانوية العامة وحملة الدبلوم تمت بشفافية عالية .
وأضاف عبد الباري الشميري إن المحافظة منحت (250) درجة وظيفية لخريجات الثانوية بتوجيهات رئيس الجمهورية بشكل استثنائي فيما بلغ عدد المتقدمات (1300) خريجة وهو ما استدعى إجراء اختبارات عبر لجنة من المحافظة .

وأشار إلى أن اختبارات تحديد المستوى روتينية ولم تكن بالشكل المعقد كما يقول البعض وذلك لاختيار الجيدين وإخضاعهم لمعايير المفاضلة المحددة من الخدمة المدنية وبالتالي فإن الطالبات المتقدمات طبقاً للمعدلات العامة للثانوية تم قبولهن للدرجات دون أي وساطة أو محسوبية ولم يتدخل فيها أحد ، مؤكداً أن الدرجات شملت جميع المديريات .

وقال :" إن الآلية التي جرت بشفافية واضحة تمت بالنسبة لدرجات الديلوم البالغ عددها (78) درجة فيما بلغ عدد المتقدمين (400) وتم إخضاعهم للمفاضلة وفقاً للمعايير القانونية .

وعلى صعيد متصل اتهمت مصادر محلية في مأرب قيادات حزب الإصلاح المعارض في اليمن بالمحافظة بالتحريض نظراً لفشل وساطتهم في الحصول على درجات بطريقة غير قانونية وهو ما حدا بهم إلى إثارة البلبلة حول عملية التوظيف.

وأضافت المصادر إن المحافظ عارف الزوكا فتح باب التظلم ودعا إلى تشكيل لجنة من أبناء المحافظة ومسئولين في المجلس المحلي ومجلس النواب يتم الاتفاق عليها بعيداً عن الإثارة .
المؤتمرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)