موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الجبهة الوطنية تقر تكليف نشوان النصيري بأعمال الأمين العام - قتلى وجرحى بصاروخ باليستي على تجمع في الضالع - دائرة شباب المؤتمر تنعي الأستاذ محمد إبراهيم - ابوراس يستقبل البرلمانيين الجدد الذين انضموا لكتلة المؤتمر - منتدئ شباب الميثاق الوطني يعقد اللقاء التشاوري الاول بعنوان الشباب بين الواقع والطموح - إب.. طيران العدوان يستهدف بغارتين قرية السور - امطار غزيرة تشهدها صنعاء وتحذيرات فلكية - منظمة: 195 ألف حالة اشتباه بالكوليرا باليمن - سياسيون‮ ‬لـ‮ ‮«‬لميثاق» : ‬البرلمان‮ ‬صوت‮ ‬الشعب‮ ‬واستهدافه‮ ‬خيانة‮ ‬وطنية‮ ‬كبرى - المجلس النرويجي: الدعم الأمريكي يطيل أمد المعاناة في اليمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 04-فبراير-2019
الميثاق نت: -
نبه المركز الوطني للأرصاد القاطنين في الهضاب الداخلية والمناطق الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار الواسع الانتشار.

كما نبه المركز في نشرته اليوم الصيادين ومرتادي البحر في السواحل الغربية ومدخل باب المندب وأرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

وأشار المركز إلى أن الأجواء في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية ستكون خلال الـ 24 ساعة القادمة صحوة إلى غائمة جزئيا وباردة ومغبرة نسبيا على أجزاء منها خلال الليل والصباح الباكر خاصة على محافظات (البيضاء، ذمار، صنعاء، عمران وصعدة) وقد تتكون الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من محافظات حجة وإب وتعز.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فقد لفت المركز إلى أن الأجواء ستكون غائمة جزئيا مع احتمال تكون السحب الركامية وهطول أمطار في فترة ما بعد الظهر على مناطق متفرقة من سلسلة المرتفعات الغربية.

فيما تكون الأجواء بالمناطق الساحلية غائمة جزئيا وتتكاثر السحب على إجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية أثناء الليل والصباح الباكر وتتراوح سرعة الرياح من 10 إلى 22 عقدة، وأجواء صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية وتنشط الرياح عليها وعلى مدخل باب المندب حيث تتراوح سرعتها من 15 إلى 30 عقدة مثيرة للأتربة والرمال.

وبين المركز أن الأجواء في أرخبيل سقطرى ستكون غائمة جزئيا وسحب منخفضة والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 10 إلى 24 عقدة، فيما تكون في المناطق الصحراوية صحوة إلى غائمة جزئيا ومغبرة نسبيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الْمُؤْتَمَرُ‮ ‬الْشَّعْبِيُ‮ ‬الْعَامْ‮ الرَّاِئدُ‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يَكْذِبُ‮ ‬أهله
اللواء‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬

شرعنة‮ ‬الاغتصاب‮!‬
حنان‮ ‬حسين

شرعية‮ ‬الراعي‮ .. ‬وأبعاد‮ ‬المؤامرة
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

ياعقلاء‮ ‬اليمن‮ ‬اتقوا‮ ‬الله‮ .‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

دائرة‮ ‬الانتقام‮ .. ‬دوامة‮ ‬من‮ ‬العنف‮ ‬اللامنتهي‮ ‬
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

مجلس‮ ‬نواب‮ ‬التحالف
مطهر‮ ‬تقي

تجاوز‮ ‬الصعوبات‮ ‬وإفشال‮ ‬المخططات‮ ‬التآمرية
ربيع‮ ‬الحزمي

‮ ‬إعادة‮ ‬ترشيد‮ ‬الأخطاء‮ ‬وتعديلها
بسام‮ ‬إبراهيم‮ ‬الجعدي‮ ‬

مراجعة‮ ‬العمل‮ ‬السياسي‮ ‬والتنظيمي
سليم‮ ‬محمد‮ ‬الشيخ‮ ‬

‬مخرجات‮ ‬تليق‮ ‬بالمؤتمر
منصور‮ ‬الصايدي‮ ‬

قوة‮ ‬المؤتمريين‮ ‬في‮ ‬الميثاق‮ ‬الوطني‮.. ‬وأبو‮ ‬رأس‮ ‬رجل‮ ‬المرحلة
سلطان‮ ‬قطران

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)