موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الجبهة الوطنية تقر تكليف نشوان النصيري بأعمال الأمين العام - قتلى وجرحى بصاروخ باليستي على تجمع في الضالع - دائرة شباب المؤتمر تنعي الأستاذ محمد إبراهيم - ابوراس يستقبل البرلمانيين الجدد الذين انضموا لكتلة المؤتمر - منتدئ شباب الميثاق الوطني يعقد اللقاء التشاوري الاول بعنوان الشباب بين الواقع والطموح - إب.. طيران العدوان يستهدف بغارتين قرية السور - امطار غزيرة تشهدها صنعاء وتحذيرات فلكية - منظمة: 195 ألف حالة اشتباه بالكوليرا باليمن - سياسيون‮ ‬لـ‮ ‮«‬لميثاق» : ‬البرلمان‮ ‬صوت‮ ‬الشعب‮ ‬واستهدافه‮ ‬خيانة‮ ‬وطنية‮ ‬كبرى - المجلس النرويجي: الدعم الأمريكي يطيل أمد المعاناة في اليمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 06-فبراير-2019
الميثاق نت - -
استهجن مصدر بالمكتب الإعلامي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الحملة الإعلامية والإساءات المنظمة التي يتعرض لها وزير التعليم العالي حسين علي حازب وموظفي الوزارة في عدد من وسائل الإعلام.

ونفى المصدر في تصريح لوكالة الأنباء (سبأ) صحة الإدعاءات التي تناولتها عدد من وسائل الإعلام، وأخرها ما تردد على لسان مذيعي وضيوف قناة وإذاعة الهوية وقبل ذلك قناة اللحظة، وما تنشره بعض الشخصيات المعروفة وغير المعروفة والمبلغ عنها لدى النيابة على حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع والوسائل الإعلامية.

وأكد أن تلك الاتهامات والإدعاءات تهدف للإساءة والتشهير بشخص الوزير في إطار حملة إعلامية منظمة داخليا وخارجيا تسعى للنيل من القيادات المخلصة لوطنها والثابتة في مواقفها والصامدة مع شعبها في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والذي يتعرض له اليمن لما يقارب أربع سنوات، وبطريقه ممنهجة لا تتوقف حتى تعود من جديد وتكاد تكون مكرره.

وأشار المصدر إلى أن وزير التعليم العالي مستعد لإنصاف أي صاحب حق أو مظلمة، وكذا الرد على أية إتهامات أو دعاوي أو بلاغات يتم عرضها عليه سواء من شخص عادي أو اعتباري أو جهة قضائية أو رقابية، وتفنيدها أمام القضاء والجهات المعنية المختصة وفق القانون.

وأهاب المصدر بوسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره وعدم الانجرار بطريقة مباشرة أو غير مباشرة في الحملات الإعلامية المنظمة التي تسيء للوطن والشعب وقياداته ومؤسساته، والتي من بينها ما تتعرض له وزارة التعليم العالي وقياداتها ومؤسساتها التعليمية منذ بداية العدوان بغرض إفشال العملية التعليمية.

كما أكد المصدر احتفاظ الوزير والوزارة وقياداتها وموظفيها بالحق في مقاضاة الأشخاص أو الوسائل الإعلامية التي أصبحت تصب جام غضبها وأحقادها من حين لآخر على الوزارة وقياداتها ومؤسساتها باتهامات وادعاءات باطلة وكاذبة لا أساس لها من الصحة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الْمُؤْتَمَرُ‮ ‬الْشَّعْبِيُ‮ ‬الْعَامْ‮ الرَّاِئدُ‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يَكْذِبُ‮ ‬أهله
اللواء‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬

شرعنة‮ ‬الاغتصاب‮!‬
حنان‮ ‬حسين

شرعية‮ ‬الراعي‮ .. ‬وأبعاد‮ ‬المؤامرة
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

ياعقلاء‮ ‬اليمن‮ ‬اتقوا‮ ‬الله‮ .‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

دائرة‮ ‬الانتقام‮ .. ‬دوامة‮ ‬من‮ ‬العنف‮ ‬اللامنتهي‮ ‬
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

مجلس‮ ‬نواب‮ ‬التحالف
مطهر‮ ‬تقي

تجاوز‮ ‬الصعوبات‮ ‬وإفشال‮ ‬المخططات‮ ‬التآمرية
ربيع‮ ‬الحزمي

‮ ‬إعادة‮ ‬ترشيد‮ ‬الأخطاء‮ ‬وتعديلها
بسام‮ ‬إبراهيم‮ ‬الجعدي‮ ‬

مراجعة‮ ‬العمل‮ ‬السياسي‮ ‬والتنظيمي
سليم‮ ‬محمد‮ ‬الشيخ‮ ‬

‬مخرجات‮ ‬تليق‮ ‬بالمؤتمر
منصور‮ ‬الصايدي‮ ‬

قوة‮ ‬المؤتمريين‮ ‬في‮ ‬الميثاق‮ ‬الوطني‮.. ‬وأبو‮ ‬رأس‮ ‬رجل‮ ‬المرحلة
سلطان‮ ‬قطران

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)