موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان يشن 26 غارة على محافظتي صعدة وعمران - رئيس المؤتمر يواسي القيادي المؤتمري الشميري - بيان هام صادر عن المؤتمر الشعبي العام - النواب الأمريكي يصادق على مشروع قانون للانسحاب من اليمن - عمليات عسكرية نوعية تستهدف العدوان ومرتزقته - طيران العدوان يشن 15 غارة على عمران - الاتحاد الأوروبي يدرج ثلاث دول بينها السعودية على القائمة السوداء - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ محمد الاسدي - الامين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ اللهبي - النواب يستكمل استعراضه لتقرير لجنة الخدمات بشأن أوضاع الطرق والجسور والنظافة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 12-فبراير-2019
الميثاق نت: -
واصل العدوان السعودي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الغارات على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن قصفاً مدفعياً للغزاة و المرتزقة استهدف مدينة الشباب بشارع ال90 بمحافظة الحديدة .
واستهدف قصف مكثف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة قرية محل الشيخ في منطقة كيلو 16 وتم قصف القرية ذاتها بعدد من قذائف المدفعية .
وأشار المصدر إلى أن دبابة للغزاة والمرتزقة قصفت قرية المنقم بمدينة الدريهمي ،واستهدف قصف للمرتزقة بأكثر من سبع قذائف هاون باتجاه قرية الشجن ، وتم استهداف مطار الحديدة الدولي وشارع صنعاء بالمدفعية .
كما شن المرتزقة قصفاً بقذائف المدفعية باتجاه كلية الطب ، وأطلقوا أكثر من 73 قذيفة مدفعية على مزارع وممتلكات المواطنين في الفازة ،فيما حلق الطيران الحربي للعدو بشكل مكثف في سماء المديريات الجنوبية بالمحافظة .
وأفاد المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارتين على مديرية الظاهر بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي على المديرية ، كما استهدف قصف مدفعي وصاروخي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية .
وحسب المصدر استهدف الطيران المعادي مديرية صرواح بمحافظة مأرب بغارتين ،وشن غارة على مديرية كشر بمحافظة حجة ، وأربع غارات على منطقة الحقل بمديرية ضوران آنس في محافظة ذمار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
حرفية الاعداد لدورة الدائمه
يحيى نوري

أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني

دعوة‮ ‬لرجال‮ ‬اليمن‮ ‬
زعفران‮ ‬المهنا

عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

خيراً‮ ‬فعلت‮ ‬المغرب‮!‬
‮ ‬أحمد‮ ‬الزبيري

إنما‮ ‬الأمم‮
شوقي‮ ‬شاهر

ترامب‮ ‬وسياسة‮ ‬تطويع‮ ‬أمريكا‮ ‬الجنوبية‮ !!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الحسابات‮ ‬الخاطئة‮ .. ‬في‮ ‬عالم‮ ‬السياسة‮ !! ‬
‮ ‬إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

‮ ‬11فبراير‮ (‬بين‮ ‬النجاح‮ ‬والفشل‮) ‬
‬د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

اجتماع‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ ‬ضرورة‮ لمواجهة كافة التحديات
الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب‮*‬

العدو الأول لليمنيين
راسل‮ ‬القرشي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)