موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التمور في رمضان.. هل تخضع للرقابة والفحص قبل وصولها الأسواق؟ - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - الامين المساعد يواسي آل عبار - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 18 مارس - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - الصحة تدين اقتحام مجمع الشفاء الطبي بغزة - مواطنون لـ "الميثاق": رمضان محطة إيمانية لإحياء وتجديد منظومة القِيَم النبيلة - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ الشماخ - نصائح هامة لتخفيف حموضة المعدة في شهر الصيام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 19-فبراير-2019
الميثاق نت: -
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية على مواقع العدو السعودي ومرتزقته وكسروا زحوفاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعاتهم ما أسفر عن مصرع عشرات القتلى والجرحى منهم وتدمير عتادهم العسكري.

وأوضح مصدرعسكري أن الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه موقع الحماد في نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

واستهدفت عملية إغارة للجيش واللجان أحد مواقع الجيش السعودي ومرتزقتهم غرب السديس وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم،ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بعملية هجومية تزامنت مع قصف مدفعي على مواقعهم في مربع الشبكة، وأسفرت العملية كذلك عن اغتنام أسلحة متنوعة وآسر عدد من المرتزقة.

كما قتل وجرح عدد من جنود العدو والمرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعات لهم وآلياتهم في منطقة الصوح وفي رقابة الحلق محققاً إصابات مباشرة،فيما تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في صحراء الاجاشر قبالة نجران .

وأشار المصدر إلى أن عملية هجومية استهدفت مواقع المرتزقة قبالة جبل قيس بقطاع جيزان وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد منهم،وتم قنص جندي سعودي شرق جبل الدود،و اعطاب رشاش عيار 50 للمرتزقة بالمنطقة نفسها بقصف مدفعي .

كما دكت المدفعية تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة قبالة جبل قيس محققة إصابات مباشرة ،وتم إعطاب رشاش عيار 14.5 للمرتزقة بقصف مدفعي بالمنطقة نفسها .

وفي عسير أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء وأسفرت عن وقوع وخسائر في صفوفهم،واستهدفت عملية مماثلة مواقع المرتزقة في جبهة الأجردي بمديرية الزاهر.

وفي البيضاء كذلك لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بتفجير استهدف آليتهم ،وتم تدمير آلية عسكرية أخرى للمرتزقة بالمديرية نفسها ، واستهدفت عملية هجومية مواقع للمرتزقة في جبهة قانية وإحراق آلية عسكرية وإعطاب أخرى ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم .

وأكد المصدر مصرع المرتزقة صالح احمد عوض الحميقاني ، احمد عبدالرحيم شيخ الحميقاني ، محمد عبد القادر عبدالقوي الحميقاني بينران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الزاهر بمحافظة البيضاء .

وحسب المصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بعملية إغارة على مواقعهم شرق مجمع المتون بمحافظة الجوف ،وقتل و جرح عدد من المرتزقة بتفجير أثناء محاولتهم التسلل في جبهة عصيفرة بمحافظة تعز.

وأفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار في جبهة حرض بمحافظة حجة ،فيما سيطر الجيش واللجان الشعبية على عدد من المواقع بعد تطهيرها من المرتزقة جنوب جبل النار بالجبهة ذاتها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جسر "العار" في بطولة هوليودية!!
مطهر الأشموري

عن أيلول الأسود
هائل المذابي

واقع الأبحاث والدراسات في مجتمعنا العربي
محمد علي اللوزي

فلسفة العدالة
د. محمد العبادي

عن الشخصية الوطنية المعروفة يحيى حسين العرشي.. وعطاء بلا حدود
يحيى العراسي

في رمضان.. يموتون جَوْعى..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أوقفوا الفرز العِرقي والخطاب المذهبي إنْ كنتم مسلمين
حسن الدولة

قاعدة أمريكية في حضرموت
ناصر باقزقوز

فرصة لإعادة ضبط المواقف تجاة غزة
عبدالسلام الدباء

المنهج الإسلامي.. والتدخلات السياسية السلبية ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي

"مجاعة غزة: قصة الابتزاز الإنساني الذي تواصله إسرائيل"
عبدالله صالح الحاج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)