موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 22-فبراير-2019
الميثاق نت: -
أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة زحفاً واسعاً لمرتزقة الجيش السعودي في نجران وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم، بينهم قيادات.
وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي في مربع شجع استمر لساعات بمشاركة الطيران الحربي.
وأكد المصدر سقوط عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة خلال كسر زحفهم الفاشل على مربع شجع الذي لم يحرز أي تقدم, موضحا أن من بين قتلى المرتزقة قائد ما يسمى بلواء الأكاسر المدعو صالح ناصر بلعيد المرقشي.
وقصفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم، تجمعات للمرتزقة قبالة السديس ومنطقة الصوح بنجران وحققتا إصابات مباشرة في صفوف وعتاد المرتزقة.
إلى ذلك, لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون اليوم بكمين محكم لوحدة الهندسة العسكرية في جبهة حمير بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري سقوط قتلى وجرحى بكمين نفذته وحدة الهندسة لمرتزقة العدوان في جبهة حمير.
ولقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم اليوم بعملية هجومية في أطراف مديرية دمت بمحافظة الضالع.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في أطراف مديرية دمت وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)