موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 24-فبراير-2019
الميثاق نت: -
رأس الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماع لقيادة فرع المؤتمر ورؤساء فروع المؤتمر بالدوائر والمديريات بامانة العاصمة بحضور رئيس الهيئة التنفيذية عضو اللجنة العامة حمود عباد ورئيس فرع المؤتمر عضو اللجنة العامة جمال الخولاني ورئيسة القطاع النسوي بالأمانة لطفية حمزة.

ورحب رئيس المؤتمر بقيادات المؤتمر في العاصمة ،مشيدا بمواقفها الوطنية والتنظيمية المشهودة منذ العام 2011م وحتى اليوم وخاطبهم :انتم قيادات مجربة ولم تبيعوا أو تغيروا مواقفكم الوطنية أو التنظيمية منذ العام 2011م وحتى اليوم خلافا لأصحاب المصالح الذين تركوا وباعوا وبحثوا عن مصالحهم.

واستعرض ابوراس ابرز المستجدات على الساحة الوطنية مجددا التأكيد على موقف المؤتمر ضد العدوان والنابع من قيمه ومبادئه وارتباطه باليمن أرضا وإنسانا ،مطلعا قيادات المؤتمر في أمانة العاصمة على القضايا المثارة على الساحة الوطنية وموقف المؤتمر منها.

وشدد رئيس المؤتمر على أهمية تجاوز المؤتمر والمؤتمريين لكل التحديات والتوجه نحو تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي بصورة مختلفة تعيد للمؤتمر مكانته ودوره السياسي والوطني خلال المرحلة القادمة باعتباره تنظيما يمثل إرادة الجماهير ويعبر عن طموحاتهم وأمالهم.

وأشار إلى الترتيبات والتحضيرات الجارية لانعقاد الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام مفندا بعض الادعاءات التي تروج حول هذه الدورة والأكاذيب التي تنشر هنا أو هناك، موضحا أن هذه الدورة هي تطبيق لنصوص النظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام ومحطة لإعادة تفعيل العمل التنظيمي في إطار الحفاظ على وحدة المؤتمر وتماسكه.

وأوضح ابوراس أن دورة اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر ستسهم في إعادة إحياء المؤتمر كتنظيم وسطي معتدل مرتبط بالناس ويناقش قضاياهم وهمومهم ويرتبط بالوطن فكرا وثقافة وممارسة.

هذا وقد عبر رئيس وقيادة فرع المؤتمر ورؤساء فروع المؤتمر بالدوائر والمديريات عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المؤتمر ولقيادته على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية والتي كان لها الأثر البالغ في الحفاظ على المؤتمر ووحدته التنظيمية وإفشال المخططات الرامية إلى تمزيقه واجتثاثه،مؤكدين التفافهم ووقوفهم خلف قيادتهم السياسية والتنظيمية ممثلة بالشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام.

هذا وقد ناقش الاجتماع عددا من القضايا التنظيمية المتعلقة بوضع المؤتمر الشعبي العام في أمانة العاصمة واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)