موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 24-فبراير-2019
الميثاق نت: -
استمرت خروقات قوى العدوان السعودي لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية وأسفرت عن إصابة طفل بجروح بليغة.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إصابة طفل حالته حرجة بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة المدمّن بمديرية التحيتا، وقصف المرتزقة بالمدفعية والعيارات الرشاشة قرية الزعفران بكيلو 16 في مديرية الدريهمي.

وأوضح المصدر أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا شمال وغرب حيس بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيل، مبيناً أن المرتزقة قصفوا مختلف الأحياء السكنية والمناطق في مدينة الحديدة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بشكل مكثف.

وأشار المصدر إلى استهداف محيط مستشفى الكويت ومنطقة سوق الحلقة وشارع صنعاء و 7 يوليو ومناطق متفرقة بشارع الخمسين والمطار، بالتزامن مع تحليق متواصل لطائرات العدوان التجسسية في أجواء المدينة.

وفي محافظة صعدة استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة مزرعة مواطن في منطقة قطبين بمديرية نهم محافظة صنعاء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)