موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 28-فبراير-2019
الميثاق نت - -
تكبد مرتزقة العدو السعودي خسائر في الأرواح والعتاد في قصف صاروخي ومدفعي وعمليات هجومية وكمائن نفذها الجيش واللجان الشعبية في عدد من جبهات الدفاع عن الوطن خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران وإصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى انكسار زحفين واسعين للمرتزقة في رشاحة قبالة نجران وإحراق آلية وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما تم تدمير ثلاث آليات عسكرية محملة بالمرتزقة في البقع وصحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع وإصابة من كانوا عليهن.

وفي عسير كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفاً للمرتزقة قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم، وسقط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي على تجمعاتهم قبالة المنفذ .

وذكر المصدر أن قتلى وجرحى من المرتزقة سقطوا في تفجير استهدف تجمعاتهم بالملاحيط قبالة جيزان.

وقال المصدر إن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على موقعين لمرتزقة العدوان في جبهة قانية بمحافظة البيضاء انتهت بالسيطرة عليهما واغتنام أسلحة متنوعة ومصرع وإصابة عدد منهم.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في عمليتي إغارة على مواقعهم شرق صبرين بمديرية خب والشعف ومجمع المتون بمحافظة الجوف.

ولفت المصدر إلى أن عملية إغارة للجيش واللجان استهدفت مواقع للمرتزقة في مفرق الوازعية بمحافظة تعز خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم وإحراق آلية.

وأفاد المصدر بسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة في تفجير أثناء محاولتهم التسلل في منطقة القلب بجبهة نهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)