موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 02-مارس-2019
الميثاق نت: -
كبّد الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل كسروا زحفاً للجيش السعودي والمرتزقة استمرعدة ساعات قبالة جبل قيس بجيزان وأسفرعن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى أنه تم إسقاط طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان أثناء كسر الزحف،وتم تدمير جرافتين للجيش السعودي ومرتزقته بصواريخ موجهه،كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة بصاروخين من نوع زلزال1 قبالة جبل قيس، وإعطاب آلية عسكرية لهم بالمنطقة ذاتها، وفي موقع مشعل تم قنص جندي سعودي.

وأفاد المصدر أن عملية هجومية استهدفت مواقع للمرتزقة في مجازة بعسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،واستهدفت عملية مماثلة عدة مواقع لمرتزقة الجيش السعودي شرق مجازة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى انكسار ثلاثة زحوف واسعة للمرتزقة على رشاحة والطلعة قبالة نجران بمساندة الطيران الحربي والاباتشي والاستطلاعي استمرت أكثر من ست ساعات وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وكسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً للجيش السعودي والمرتزقة باتجاه الشبكة استمر أكثر من ست ساعات وأسفر عن مصرع وجرح العشرات منهم ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة موقع السديس ومصرع وجرح العشرات منهم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بتفجير أثناء محاولتهم التسلل في جبهة حام بمحافظة الجوف ،فيما استهدفت عملية إغارة مواقع المرتزقة في بيت السنتيل بالمصلوب وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة غرب مثلث عاهم بمحافظة حجة وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)