موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 06-مارس-2019
الميثاق نت: -
استمر العدوان السعودي ومرتزقته في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستهداف محافظات أخرى بالغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر أمني أن طفلاً أصيب بنيران الغزاة والمرتزقة أثناء عمله في مصنع للبلك في منطقة المسلب بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، واستهدفت أكثر من 60 قذيفة مدفعية والمعدلات الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة بالمديرية.

وأشار المصدر إلى تعرض مناطق متفرقة بالقرب من فندقي الاتحاد والواحة وجامع الوحيين وحارة الضبياني في منطقة 7يوليو السكنية والحديدة لاند وجولة يمن موبايل لقصف مستمر من قبل العدوان.

وأوضح المصدر أن المرتزقة قصفوا أحياء سكنية في شارع صنعاء بالمدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة ، واستهدفوا مطار الحديدة ومدينة الشباب في شارع الـ90 بالمدفعية الرشاشة، بالتزامن مع تحليق مكثف ومتواصل لطائرات العدوان الحربية والتجسسية في أجواء المدينة والمديريات المجاورة.

ولفت المصدر إلى أن أربع مدافع رشاشة للغزاة والمرتزقة استهدفت منازل وممتلكات المواطنين في قرية الزعفران بمنطقة كيلو16 في مديرية الدريهمي، كما قصف المرتزقة قرية الكوعي بأكثر من 8 قذائف مدفعية والعيارات الرشاشة المختلفة.
واستهدف قصف مكثف لمرتزقة العدوان بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة القرى ومزارع المواطنين شرق مدينة الدريهمي.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة بني معين بمديرية رازح و غارتين على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم بمحافظة صعدة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

وشن طيران العدوان ست غارات على منطقة المِفخاذ ووادي مور بمديرية قفلة عذر بمحافظة عمران، وخمس غارات على جبل جربان بمديرية سنحان في محافظة صنعاء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)