موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 09-مارس-2019
الميثاق نت: -
استهدف قصف صاروخي و مدفعي تحصينات العدو السعودي ومرتزقته ومصرع وإصابة العشرات في صفوفهم بعمليات هجومية وعدد من الكمائن استهدفت تجمعاتهم ،فيما تم اسقاط طائرة استطلاعية للعدوان خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة مربع الحماد بنجران .

واستهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة في الربعة بصحراء الأجاشر وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم تدمير آلية عسكرية بتفجير بالصحراء ذاتها ومصرع من عليها.

كما تم استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بصحراء الأجاشر بعدد من قذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وانفجار آلية محملة بالمرتزقة بكمين نوعي في البقع ومصرع وجرح من عليها .

وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة جبل قيس بقطاع جيزان محققين وإصابات مباشرة ،وتم تدمير آليتين للمرتزقة بقذائف مدفعية ومصرع وجرح من عليهما وإحراق آلية عسكرية محملة برشاش عيار 23 بالمنطقة ذاتها .

وأفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات وتحصينات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود، فيما تم اسقاط طائرة استطلاعية تابعة لقوى العدوان شرق موقع جحفان .

وذكر المصدر أن عملية مباغتة للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعاً للمرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،منوهاً أن العملية نفذت من مسارين وتم خلالها السيطرة على أحد المواقع وإحراق آلية عسكرية للمرتزقة.

وأكد المصدر مصرع عدد من المرتزقة خلال عملية هجومية استهدفت مواقعهم في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف ،ومقتل و إصابة عدد أخر من المرتزقة إثر انفجار آليتهم في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف .

وحسب المصدر تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في مفرق الوازعية بمحافظة تعز ومصرع وجرح من على متنها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)