موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 12-مارس-2019
الميثاق نت - -
واصلت قوى العدوان السعودي خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهداف مديرية كشر بمحافظة حجة خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى إصابة امرأة ورجل وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني أن امرأة ورجل أصيبا برصاص الغزاة والمرتزقة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، مبيناً أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 30 صاروخ كاتيوشا و 15 قذيفة مدفعية منطقة الفازة بالمديرية.

واستهدف مرتزقة العدوان بالمدفعية غرب التحيتا ومزارع المواطنين في الفازة، كما قصفوا بعدد من قذائف المدفعية منطقة الشجن وبالرشاشات الثقيلة شرق قرية الكوعي في مديرية الدريهمي، بالتزامن مع تحليق لطيران العدوان التجسسي في أجواء مدينة الدريهمي.

وذكر المصدر أن المرتزقة قصفوا بشكل مكثف بقذائف المدفعية والرشاشات باتجاه وشرق مطار الحديدة وشارع صنعاء وشارع الخمسين، واستهدفوا بالمدفعية والأسلحة الرشاشة باتجاه كلية الهندسة وفندق القمة وحارة الضبياني في منطقة 7يوليو السكنية.

كما أطلق الغزاة والمرتزقة ثلاثة صواريخ موجهة باتجاه فندق الاتحاد في منطقة 7يوليو السكنية، واستهدفوا بـ11 قذيفة مدفعية جولة موبايل وباتجاه سيتي ماكس.

وأكد المصدر نشوب حريق كبير في أحد الهناجر التجارية بمنطقة 7يوليو السكنية نتيجة قصف مكثف لقوى العدوان على المنطقة، مع تحليق لطائرات العدوان الحربية والتجسسية في سماء مدينة الحديدة.

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان إثر إفشال محاولة تسلل شمال حيس.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مركز مديرية كشر بمحافظة حجة و خمس غارات على منطقة المندلة واستهدف بغارة سوق المغربة بالمديرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)