موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 12-مارس-2019
الميثاق نت - -
أدانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مجزرة طيران العدوان السعودي بحق أبناء مديرية كشر بمحافظة حجة، والتي راح ضحيتها أكثر من 20 شهيداً معظمهم من النساء والأطفال.

جاء ذلك في بيان ينشر الميثاق نت فيما يلي نصه:

أننا ندين وبشدة تلك الجريمة التي ارتكبها العدوان الصهيوامريكي ضد المدنيين العزل في مديرية كشر بمحافظة حجة والتي راح ضحيتها أكثر من 40 مابين شهيد وجريح جلهم من النساء والاطفال ..

إن هذة المجزرة التي ارتكبها العدوان هي جريمةحرب بكل المقاييس يرتكبها العدوان مع سبق الاصرار والترصد وفي تحدي سافر منة للمجتمع الدولي ولكل القوانيين والاعراف والشرائع التي تحرم قتل الاطفال والنساء والعزل بشكل عام وهو مايؤكد على ان العدو السعودي وتحالفة الصهيوني ليس لة دين ولاأخلاق ويتمادى باأرتكاب المجازر الوحشية واحده تلو الاخرى والقتل بدم بارد لليمنيين العزل بصورة وحشية لم تشهد لها الانسانية مثيل حتى في حروب الأمه مع التتار والمغوليين ورغم ذلك فااسرة ال سعود تتبجح وتتشدق بالدين والدين منها براء ويزعمون أنهم حماة الحرمين الشريفين زورآ وبهتانآ فهم يحللون الحرام ويحرمون الحلال بصورة سافره تتناقض مع روح الأسلام والأعراف العربية فمن يزهق الارواح التي حرم الله سفك دمها
إلا بالحق ليس لة من الدين شي ولايمكن للأمه أن تأتمنه على مقدساتها..

إن شنهم الحرب بمبررات وأعذار ماأنزل الله بها من سلطان سقطت هذة المبررات وكشف قناعها الزائف أمام العالم لتتضح الصورة جليه من أهدافهم لشنهم هذة الحرب على اليمن واليمنيين بإن ليس لها إلا مبررين
لا ثالث لهما ..
الاولى وهو الأستمتاع بقتل اليمنيين بهدف القتل لا غير
وهي خصلة أصيله تتوارثها جينات ال سعود عبر الأجيال..
والثانيه هي احتلال,الارض ونهب الثروات وكانه لاينبغي لليمنيين ان يعيشوا أحرارآ ويتمتعوا بثرواتهم ومواردهم التي حباهم الله بها ..
وأمام هذا الأصرار والتمادي في أرتكاب المجزرة تلو الاخرى ضد أبناء شعبنا اليمني العظيم لم يعد أمام اليمنيين وخاصه اولئك الذين باعوا انفسهم بثمن بخس وتحالفوا مع العدوان من مبرر للاستمرار في هذا التحالف الشيطاني الذي يستهدف اليمن أرضآ وانسانآ وإلا فإن عليهم أن يتحملوا عواقب هذة المجازر باأعتبارهم شركاء في أرتكابها وفي العدوان على شعبنا ..
وكما أننا ندعوا كل أحرار اليمن وشرفاءها نخبآ سياسية كانوا أم جماعات او أفراد الى أن يتحمل الجميع مسؤليته التاريخيه أمام الله والشعب والعمل كلآ من موقعه للتصدي لهذا العدوان المتغطرس الذي لن يكف عن قتل اليمنيين ببيانات الأمم المتحده أو غيرها فهو لن يتوقف إلا بضربه مؤلمة وهذة الضربه لن تتحقق إلا بتكاثف الجميع واعلان النفير العام والتوجه الى الجبهات وحشد الدعم اللازم بالرجال والمال والسلاح وتوجيه الضربات من خلال القوة الصاروخيه والطيران المسير لخلق توازن بالرعب..
أما الأعتماد على الأمم المتحدة لن يحقق شي فاأطفالنا ونسائنا وأعراضنا لن تحميهم بيانات الادانات فقد ثبت من خلال اربع سنوات من العدوان على اليمن أن هناك تراخي من قبل الامم المتحدة والمجتمع الدولي ..
هذا التراخي هو الذي جعل العدو السعودي الصهيو أمريكي يتمادى في قتل اليمنيين وفي أرتكاب المجازر الواحدة تلو الاخرى في حق اليمنيين بصورة وحشيه يندى لها الجبين واغضبت الله في السماء وأبكت البشريه على الارض فيما هذا المجتمع الدولي يقف ساكتآ متفرجآ متخليآ عن مضامين وأهداف القانون الانساني ومبادئ وأهداف الأمم المتحدة ضاربآ عرض الحائط بكل القيم والأعراف والقوانيين ومبادئ حقوق الانسان التي طالما تشدقوا بها وتغنوا لها..
ولذلك فإننا نحمل المجتمع الدولي والأمم المتحدة لتحمل المسوؤلية الكاملة عن هذة الجرائم التي يرتكبها العدو السعودي الصهيو أمريكي ونطالب كل أحرار العالم وكل المنظمات الأنسانية ومنظمات حقوق الانسان الى ادانة هذة الوحشية المفرطة ضد شعبنا من قبل تحالف العدوان السعودي الصهيو امريكي مؤكدين في الوقت نفسه للجميع بأن شعبنا اليمني سيظل صامتآ وسيدافع عن نفسه بكل الوسائل المتاحه له رافضآ الخنوع أو الركوع أو الاستسلام إلا لله سبحانه وتعالى ..
كما أننا سنظل ندعوا للسلام ونمد يدنا اليه..
ذلك السلام العادل المشرف الذي يحفظ لنا كرامتنا وسيادتنا على أرضنا ..
والله غالبآ على امره


عبدالمجيد الحنش
الناطق الرسمي لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي
عضو مؤتمر الحوار وعضو الوفد الوطني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)