موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ محمد الجعدبي - البرلمان يناقش الآلية المتبعة لشراء وتوزيع وبيع مادة الغاز - مؤتمر الضالع يدين جرائم (مليشيا الاصلاح) بتعز - الأمم المتحدة: 190 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن بـ 3 اشهر - رئيس المؤتمر يدعو للمشاركة الفاعلة في فعالية 4 اعوام من الصمود - مشاركة يمنية في مؤتمر لاتحاد الجامعات العربية - وزير الخارجية يلتقي المنسق المقيم للأمم المتحدة - مؤتمريو عمران والحديدة والجوف يستنكرون جرائم ( إخوان تعز) - الكتلة البرلمانية للمؤتمر تدين جرائم ( مليشيا الاصلاح) في تعز - الكتلة الوزارية للمؤتمر تستنكر الاعتداء على مقر المؤتمر في تعز -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 13-مارس-2019
الميثاق نت - -
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، مدير مكتب الاتحاد الأوروبي لشؤون المساعدات الإنسانية والحماية المدنية (أيكو) لدى اليمن كريستوفر رتيليان.

جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين اليمن والاتحاد الأوروبي في عدد من الجوانب ذات العلاقة بالدعم الأوروبي لبلادنا في الجانب الإنساني.

وأشاد وزير الخارجية بجهود الاتحاد الأوروبي المساهمة في تخفيف معاناة المواطنين اليمنيين، سيما مع دخول العدوان السعودي ـ الإماراتي عامه الخامس في تحدٍ سافر للمبادئ والقوانين الدولية والإنسانية بالتوازي مع حالة الصمت السلبي للمجتمع الدولي.

كما ثمن الدور الإنساني الفاعل للاتحاد الأوروبي وجهود مكتب المساعدات الإنسانية في متابعة الخدمات والمشاريع والخطط في اليمن بما يضمن وصول تلك المساعدات المقدمة عبر المنظمات الدولية العاملة في بلادنا إلى مستحقيها .

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد الوزير شرف، استعداد حكومة الإنقاذ الوطني الكامل تقديم كافة التسهيلات لإنجاح عمل المكتب الأوروبي.

من جانبه أكد رتيليان، التزام الاتحاد الأوروبي بمساعدة الشعب اليمني في ظل التحديات والمعاناة التي يواجهها ..معرباً عن تقديره لكافة التسهيلات والتعاون من قبل السلطات اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وثنية‮ ‬الوهابية‮ ‬استوجب‮ ‬استحضار‮ ‬المجوسية‮ !‬
مطهر‮ ‬الاشموري‮ ‬

لماذا‮ ‬طالت‮ ‬الحرب‮ ‬؟
حسن‮ ‬الزايدى

الولادة‮ ‬الثانية‮ ‬لـ‮ «‬الميثاق‮»
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

أربع‮ ‬سنوات‮ ‬كافية‮ ‬لوقف‮ ‬قلق‮ ‬مجلس‮ ‬الأمن‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري

نساء‮ ‬الحرف‮ ‬وليس‮ ‬نساء‮ ‬الرقم‮ ‬
‬زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ‬

أين‮ ‬الخلل؟
شوقي‮ ‬شاهر‮ ‬

حزب‮ ‬المؤتمر‮ .. ‬أمل‮ ‬شعب‮ .. ‬ومستقبل‮ ‬وطن
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

الديمقراطية‮ ‬الأمريكية‮ ‬«كلام‮ ‬فارغ»‮‬
عبدالصمد‮ ‬القليسي

عن‮ ‬تنازع‮ ‬في‮ ‬العقل‮ ‬الباطن‮ ‬لأنصار‮ ‬الله‮ ‬
فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

أحزاب‮ ‬بدون‮ ‬تمذهب
زيد‮ ‬بن‮ ‬علي‮ ‬الوزير‮*‬

معركةُ‮ ‬القِيَــم
علي‮ ‬الزهري‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)