موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 21-مارس-2019
الميثاق نت: -
التقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس ومعه الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى الراعي، بقيادات منظمات المجتمع المدني من أعضاء المؤتمر الشعبي العام وبحضور عضو اللجنة العامة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ عبيد بن ضبيع صباح اليوم في العاصمة صنعاء.

ورحب رئيس المؤتمر بقيادات المنظمات المدنية من اعضاء المؤتمر، مشيداً بدورهم وصمودهم ومواقفهم الوطنية، مؤكداً ان هذه المواقف ستسجل لهم في وقوفهم الى جانب الشعب والوطن خاصة في هذه المرحلة التي يتعرض فيها شعبنا ووطننا للعدوان الغاشم والحصار الظالم.

وجدد ابوراس التأكيد على ان المؤتمر الشعبي العام سيظل ضد أي عدوان تتعرض له اليمن وضد كل اشكال انتهاك سيادته وغزوه واحتلال اراضيه ومياهه الإقليمية وسيظل متمسكا بالدفاع عن اليمن ووحدته ورافضا كل محاولات تمزيقه.

وأكد رئيس المؤتمر اهمية تثبيت وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان والحصار مشيرا الى ان هناك عراقيل توضع في طريق مساعي تحقيق السلام ومنها عراقيل تنفيذ السويد من قبل تحالف العدوان.

واشار ابوراس إلى الاوضاع التنظيمية التي يعيشها المؤتمر الشعبي العام مستعرضا الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية مشددا على اهمية الحفاظ على وحدة المؤتمر التنظيمية.

وأكد ابوراس ان المؤتمر ملك لكافة كوادره واعضائه وليس ملكاً لاحد وتقع على عاتق كل المؤتمريين النهوض به من جديد وفقا لاسس ومبادىء وقيم جديدة وصحيحة تراعي الظروف والمتغيرات.

وأوضح رئيس المؤتمر ان المؤتمر سيظل يدعم ويساعد العمل المدني الذي يخدم الناس ويساعدهم خاصة في ظل ظروف العدوان والحصار مؤكدا على اهمية التزام مؤسسات الدولة بالدستور والقوانين في تعاطيها مع منظمات المجتمع المدني.

هذا وتحدث عدد من قيادات المنظمات المدنية من ممثلي المؤتمر مشيرين الى اهمية تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي للمؤتمر خلال المرحلة القادمة وبالشكل الذي يعيد للمؤتمر دوره السياسي والوطني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)