موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 29-مارس-2019
الميثاق نت: -
ألحق الجيش واللجان الشعبية، بجيش العدو السعودي ومرتزقته هزائم مريرة وخسائر فادحة خلال عمليات نوعية في عدد من جبهات الدفاع عن الوطن خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية في جبهة الضالع، وتمكنوا من 100 موقع عسكري وأسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 250 مرتزقاً واستسلام العشرات منهم وتدمير وإعطاب عشرات الآليات والمدرعات.

وأشار المصدر إلى أن تنفيذ المهام العملياتية تم خلال خمسة أيام ومن مسارات ثلاثة وتأمين جبل ناصة الاستراتيجي بالكامل ومناطق تصل مساحتها إلى أكثر من 100 كيلو متر مربع .

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدرP1 على تجمعات للمرتزقة غرب حيران في محافظة حجة، أصاب هدفه بدقة مخلفاً قتلى وجرحى في صفوفهم وانفجار مخزن سلاح.

ونفذت وحدة الهندسة كميناً لثلاث آليات محملة بالمرتزقة ومصرع وجرح من كانوا على متنها.

وأفاد المصدر بانكسار ثلاث زحوفات واسعة للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير ومصرع وإصابة العشرات منهم دون تحقيق أي تقدم، وتم إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة المنفذ وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى .

وذكر المصدر أنه تم تدمير عربة مدرعة محملة بالجنود السعوديين وإعطاب آلية عسكرية بصاروخ موجه قبالة منفذ علب ومصرع من عليها، كما تم استهداف جرافة عسكرية في الربوعة بصاروخ موجه.



ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين والمرتزقة بقصف مدفعي على تجمعاتهم في منطقة الصوح قبالة نجران، وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر .

وفجر الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية محملة بالمرتزقة ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها قبالة السديس، كما قتل وجرح مجموعة من المرتزقة في تفجير بصحراء البقع قبالة نجران، وتم تدمير آلية للمرتزقة في الصحراء بسلاح مناسب.

وأوضح المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في طيبة الاسم قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، ووسقط ستة قتلى وعدد من الجرحى من المرتزقة باستهداف مدفعي خلف رقابة الحلق ، وتم تفجير آلية محملة بالمرتزقة في الحماد ومصرع من كانوا على متنها.



وأكد المصدر مصرع واصابة 34 من الغزاة والمرتزقة بينهم ستة سعوديين بعمليات قنص في نجران و جيزان و عسير ، وإعطاب جرافة عسكرية في موقع مشعل بجيزان بقذائف المدفعية.



وفي محافظة تعز استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في حيفان محققة إصابات مباشرة.

وقتل وجرح عدد من المرتزقة في تفجيرين أثناء محاولتي تسلل لهم في جبهة الساقية ومديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

كما أشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة نفذت كميناً محكماً ضد مجموعة من المرتزقة أثناء تسللهم في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف ومصرع وإصابة عدد منهم.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع للمرتزقة شرق جبل النار في جبهة حرض رافقها قصف مدفعي ضاعف عدد القتلى والجرحى في صفوفهم، كما تم إحراق آلية عسكرية محملة بالمرتزقة غرب مثلث عاهم ومصرع وإصابة من عليها.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)