موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مؤتمر تعز يستنكر المظاهر المسلحة في الشمايتين والاعتداء على منزل الأصبحي - منظمة دولية تقدم خدماتها لأكثر من مليون يمني - العواضي يُعزي القيادي المؤتمري أحمد شايع بوفاة والدته - تصعيد متواصل وخروقات مستمرة لقوى العدوان - العواضي يعزي الشيخ أحمد حسين الطويل باستشهاد نجله - رئيس المؤتمر يُعزي آل المراني وآل حفيظ - مقتل متظاهر وإصابة العشرات في بغداد - خروقات المرتزقة في الحديدة توقع جريح - وصول سفينة للحديدة تحمل 20 ألف طن بنزين - يوم السكري العالمي.. مليون ونصف من اليمنيين مصابون -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 01-أبريل-2019
الميثاق نت/مسقط/ خاص -
وقعت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، اليوم الاثنين في العاصمة العُمانية مسقط، على اتفاقية تعاون بين الجانبين في مجالات الإعلام الرياضي.
وتضمنت الاتفاقية التي وقعها رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان، ورئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الاستاذ سالم الحبسي، عدد من البنود وفي طليعتها التعاون في مجال التأهيل والتدريب، وإشراك اليمن في مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد الخليجي، إضافة الى تسهيل مهمات موفدي الجمعية اليمنية، وبنود إضافية أخرى.
وفي حفل التوقيع الذي حضره سعادة نائب رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية محمد حجي، أعرب الحبسي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الجمعية اليمنية، مؤكداً دعم الاتحاد لكل الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الجمعية لتطوير منظومة الإعلام الرياضي اليمني.
وكشف الحبسي أن هذه الاتفاقية تُعد خطوة ستتبعها خطوات أخرى في سبيل تحقيق الاستفادة القصوى من الحراك الكبير الذي يشهده الإعلام الرياضي اليمني خلال السنوات الأخيرة ممثلا بالجمعية اليمنية ومنتسبيها، لافتا إلى أن الاتحاد يضع كل إمكانياته في خدمة زملاء الحرف الرياضي في اليمن.
من جانبه، ثمن رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان الدعم الكبير المقدم من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، مؤكدا على أن هذه الاتفاقية ستفتح آفاق جديدة من التعاون بين الجانبين.
وأوضح سنان أن هذه الاتفاقية ستتبعها اتفاقيات مع مؤسسات وأطر إعلامية أخرى، تستهدف في الدرجة الأولى تطوير مهارات منتسبي الجمعية، في ظل التطورات الحديثة التي تشهدها الساحة الإعلامية الرياضية عربياً وآسيويا ودولياً.
وأعرب سنان عن أمله في أن تكون هذه الاتفاقية خطوة في طريق انضمام الجمعية إلى الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي (أسوة بانضمام اليمن إلى الاتحاد الخليجي لكرة القدم)..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
واهمون !
مصطفى‮ ‬النعمان

حركة‮ ‬5‮ ‬نوفمبر‮ ‬الثانية‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

ما أشبه الليلة بالبارحة
د‮. ‬محمد‮ ‬الخامري

ماهو‮ ‬الإسلام‮ ‬الذي‮ ‬نمارسه‮ ‬اليوم؟‮ ‬
حسين‮ ‬الوادعي‮ ‬

توقيع‮ ‬الرياض‮ ‬«قنبلة‮ ‬موقوتة»‮‬
ماجد‮ ‬عبدالله‮ ‬سلطان

مواكبة المتغيرات
د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

ماذا‮ ‬تعرف‮ ‬عن‮ ‬وعد‮ ‬بلفور‮ ‬؟
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُنبلي

المهمة‮ ‬صعبة‮ ‬والمؤتمر‮ ‬أقوى‮ ‬
سلطان‮ ‬أحمد‮ ‬قطران

اتفاق‮ ‬الخمبشي‮ ‬والخبجي
مطهر‮ ‬تقي

مكافحة‮ ‬الفساد‮ ‬معركة‮ ‬استراتيجية
توفيق‮ ‬الشرعبي

ثنائي‮ ‬الحرف‮ ‬والنغم
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)