موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 01-أبريل-2019
الميثاق نت/مسقط/ خاص -
وقعت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، اليوم الاثنين في العاصمة العُمانية مسقط، على اتفاقية تعاون بين الجانبين في مجالات الإعلام الرياضي.
وتضمنت الاتفاقية التي وقعها رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان، ورئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الاستاذ سالم الحبسي، عدد من البنود وفي طليعتها التعاون في مجال التأهيل والتدريب، وإشراك اليمن في مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد الخليجي، إضافة الى تسهيل مهمات موفدي الجمعية اليمنية، وبنود إضافية أخرى.
وفي حفل التوقيع الذي حضره سعادة نائب رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية محمد حجي، أعرب الحبسي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الجمعية اليمنية، مؤكداً دعم الاتحاد لكل الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الجمعية لتطوير منظومة الإعلام الرياضي اليمني.
وكشف الحبسي أن هذه الاتفاقية تُعد خطوة ستتبعها خطوات أخرى في سبيل تحقيق الاستفادة القصوى من الحراك الكبير الذي يشهده الإعلام الرياضي اليمني خلال السنوات الأخيرة ممثلا بالجمعية اليمنية ومنتسبيها، لافتا إلى أن الاتحاد يضع كل إمكانياته في خدمة زملاء الحرف الرياضي في اليمن.
من جانبه، ثمن رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان الدعم الكبير المقدم من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، مؤكدا على أن هذه الاتفاقية ستفتح آفاق جديدة من التعاون بين الجانبين.
وأوضح سنان أن هذه الاتفاقية ستتبعها اتفاقيات مع مؤسسات وأطر إعلامية أخرى، تستهدف في الدرجة الأولى تطوير مهارات منتسبي الجمعية، في ظل التطورات الحديثة التي تشهدها الساحة الإعلامية الرياضية عربياً وآسيويا ودولياً.
وأعرب سنان عن أمله في أن تكون هذه الاتفاقية خطوة في طريق انضمام الجمعية إلى الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي (أسوة بانضمام اليمن إلى الاتحاد الخليجي لكرة القدم)..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)