موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صحفيو اليمن يناشدون نقابات الصحفيين في العالم للوقوف مع معاناتهم وصرف مرتباتهم - خسائر متواصلة بعديد وعتاد العدو ومرتزقته - البرلمان يدين الأعمال الإرهابية التي استهدفت سريلانكا - شركة النفط: تم القضاء على أزمة الديزل كليا - خالد‮ ‬الشريف‮ : ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬يعلن‮ ‬قريباً‮ ‬موعد‮ ‬انعقاد‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية - هجومان على المرتزقة في جبهة ما وراء الحدود - بن ضبيع : من يخشى انعقاد الدائمة الرئيسية ينظر للمؤتمر من زاوية المصلحة الخاصة - إصابة طفل بالحديدة وغارات على صنعاء وتعز - الحديدة.. إسقاط طائرة تجسسية للعدوان بكيلو 16 - توزيع 36 مليون عائدات حملة دوائي6 لمرضى السرطان -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 01-أبريل-2019
الميثاق نت/مسقط/ خاص -
وقعت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، اليوم الاثنين في العاصمة العُمانية مسقط، على اتفاقية تعاون بين الجانبين في مجالات الإعلام الرياضي.
وتضمنت الاتفاقية التي وقعها رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان، ورئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الاستاذ سالم الحبسي، عدد من البنود وفي طليعتها التعاون في مجال التأهيل والتدريب، وإشراك اليمن في مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد الخليجي، إضافة الى تسهيل مهمات موفدي الجمعية اليمنية، وبنود إضافية أخرى.
وفي حفل التوقيع الذي حضره سعادة نائب رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية محمد حجي، أعرب الحبسي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الجمعية اليمنية، مؤكداً دعم الاتحاد لكل الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الجمعية لتطوير منظومة الإعلام الرياضي اليمني.
وكشف الحبسي أن هذه الاتفاقية تُعد خطوة ستتبعها خطوات أخرى في سبيل تحقيق الاستفادة القصوى من الحراك الكبير الذي يشهده الإعلام الرياضي اليمني خلال السنوات الأخيرة ممثلا بالجمعية اليمنية ومنتسبيها، لافتا إلى أن الاتحاد يضع كل إمكانياته في خدمة زملاء الحرف الرياضي في اليمن.
من جانبه، ثمن رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان الدعم الكبير المقدم من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، مؤكدا على أن هذه الاتفاقية ستفتح آفاق جديدة من التعاون بين الجانبين.
وأوضح سنان أن هذه الاتفاقية ستتبعها اتفاقيات مع مؤسسات وأطر إعلامية أخرى، تستهدف في الدرجة الأولى تطوير مهارات منتسبي الجمعية، في ظل التطورات الحديثة التي تشهدها الساحة الإعلامية الرياضية عربياً وآسيويا ودولياً.
وأعرب سنان عن أمله في أن تكون هذه الاتفاقية خطوة في طريق انضمام الجمعية إلى الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي (أسوة بانضمام اليمن إلى الاتحاد الخليجي لكرة القدم)..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أبو‮ ‬راس‮ .. ‬شخصية‮ ‬الإجتماع‮ ‬المؤتمري
يحيى نوري

ماذا‮ ‬لو؟‮ ‬
حياة‮ ‬إبراهيم‮

الفصل‮ ‬الأخير
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

هذا‮ ‬ما‮ ‬جرى‮ ‬في‮ ‬سيئون‮ ‬يا‮ ‬قوم
حسين‮ ‬حازب‮*‬

أيها‮ ‬الوطن‮ ‬المحبوب‮!!‬
عبدالجبار سعد

لنواب‮ ‬الشتات‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

تعز‮ ‬بين‮ ‬روافض‮ ‬المدينة‮ ‬ونواصب‮ ‬الحوبان
نزار الخالد

الْمُؤْتَمَرُ‮ ‬الْشَّعْبِيُ‮ ‬الْعَامْ‮ الرَّاِئدُ‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يَكْذِبُ‮ ‬أهله
اللواء‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬

شرعنة‮ ‬الاغتصاب‮!‬
حنان‮ ‬حسين

شرعية‮ ‬الراعي‮ .. ‬وأبعاد‮ ‬المؤامرة
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

ياعقلاء‮ ‬اليمن‮ ‬اتقوا‮ ‬الله‮ .‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)