موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الخطري والأشموري يقدمن واجب العزاء لأسرتي العطار والشباء - وصول سفينة للحديدة تحمل 30 ألف طن بنزين - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي زيد عبدالغني - 25 غارة للعدوان على ثلاث مناطق يمنية - منظمة: لا ينبغي أن تمر معاناة أطفال اليمن مرور الكرام - ارتفاع عدد وفيات "كورونا" في الصين إلى 2118 - رئيس المؤتمر يعزي ال العمري - وقفةاحتجاجية لحقوق الانسان وشركةالنفط أمام مكتب الامم المتحدة تنديدا بالجرائم والحصار - رئيس برلمانية المؤتمر يزور قناة (اليمن اليوم) - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ حميد صولان -
محافظات
الميثاق نت -    <br />
<br />

الثلاثاء, 09-أبريل-2019
الميثاق نت - صنعاء- عادل ثامر - -
نفذ فريق الحماية بمؤسسة 2gether للتدريب والتنمية امس الاثنين 8 ابريل 2019م، جلسات توعية جماعية بطرق الوقاية مع وباء الكوليرا لطالبات الفترتين الصباحية والمسائية بمدرسة الشهيد محمد مطهر زيد للبنات بمديرية آزال.



حيث تم استهداف طالبات المرحلة الثانوية في الفترة الصباحية البالغ عددهن (1000) طالبة من خلال جلسات التوعية الجماعية في الفصول الدراسية وتوزيع البروشورات التي تتضمن طرق وأساليب الوقاية من وباء الكوليرا، حيث نفذت (15) جلسة توعية بواقع (5) جلسات لكل مرحلة دراسية ثانوية.



كما تم تنفيذ جلسات التوعية الجماعية لطالبات الفترة المسائية البالغ عددهن (800) طالبة، من خلال أنشطة مسرح الدمى واسكتش صامت ومسابقة ثقافية حول ما تضمنته الأنشطة السابقة وختاما تنفيذ نشاط البصمة، إلى جانب توزيع البروشورات.



إلى ذلك أوضحت مسؤولة الحماية بالمؤسسة أ/ دينا عبدالجليل الصيادي أنه تم تصميم أنشطة الحملة بالشكل والطريقة التي تتناسب مع مستوى وعي الطالبات وفقا للفئات العمرية لهن.



من جانبها أكدت أ/ منى قايد الرياشي المدير التنفيذي لمؤسسة 2gether بأن حملة التوعية قد حققت نجاح لم نكن نتوقعه، وتم الوصول إلى (1800) طالبة أي بزيادة (800) طالبة عما كان مخطط له، وذلك يعود للتفاعل الرائع لإدارة المدرسة والكادر التعليمي فيها، وكذلك فريق الحماية بالمؤسسة الذي قام بهذا العمل العملاق دون أي دعم أو تمويل من أي جهة.



وأضافت بأنه تم تسجيل مجموعة الملاحظات ورصد الانطباعات والاثر خلال تنفيذ هذه الحملة، وسيتم تطوير أساليب وطرق توجيه الرسائل الخاصة بالوقاية من وباء الكوليرا قبل تعميمها على بقية مدارس المديريات الاكثير تضررا خلال هذا الشهر.



الجدير بالذكر أن مديرية آزال من أكثر المديريات التي تتصدر قائمة المديريات المسجل فيها بلاغات بوباء الكوليرا على مستوى الجمهورية منذ ظهوره في بلادنا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي

( فأحبط أعمالهم ) .. لأنه ( البنيان المرصوص )
الفريق الركن / جلال الرويشان *

التجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

الى‮ ‬أين‮ ‬؟‮ ‬وحتى‮ ‬متى‮ ‬؟‮!‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮ ‬

أبو‮ ‬راس‮ ‬ورؤوس‮ ‬المؤتمر‮ !‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

اليمن‮ ‬مرتكز‮ ‬متغيرات‮ ‬انتصارات‮ ‬المنطقة‮ ‬القادمة‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

رسائل‮ ‬على‮ ‬الماشي‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

أيها‮ ‬البيادق‮: ‬لا‮ ‬تزال‮ ‬الفرصة‮ ‬مواتية
فؤاد‮ ‬الجنيد

2011م‮ ‬الأمل‮ ‬والكارثة‮ ‬
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

وماذا‮ ‬بعد‮ ‬نهم؟
بقلم‮ / ‬د‮. ‬لمياء‮ ‬الإبراهيم‮ ‬العتيبي‮ ❊‬

كيف‮ ‬نواجه‮ ‬صُنّاع‮ ‬التفاهة‮ ‬في‮ ‬شبكات‮ ‬التواصل‮ ‬الاجتماعي؟
حسان‮ ‬شعبان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)